الطب والصحة

المستشفي الجامعي بأسوان يقدم الرعاية الطبية لمريض الفقاعات الوراثية ورئاسة الوزراء تتكفل بالعلاج

أسوان  خالد شاطر

 

صرح الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي بمستشفيات جامعة أسوان أنه تلقي المستشفي الجامعي بأسوان المريض محمد جابر بقرية المريناب مركز إدفو شمال محافظة أسوان.

والذي يعاني من مرض نادر “الفقاعات الوراثية”وجاء ذلك استجابة لمكتب مجلس رئاسة الوزراء.

وأضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي بأنه تقوم إدارة المستشفى الجامعي بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمريض تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان وفي ظل توجيهات الأستاذ الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة
مستشفيات جامعة أسوان.

وأوضح الدكتور مصطفي أدام الطيري أستاذ أمراض الجلدية ووكيل كلية الطب انه تم فحص المريض بقسم أمراض الجلدية بالمستشفي الجامعي وثبت أنه يعاني من هذا المرض الوراثي الذي يسبب له خلل في الجهاز المناعي منذ ولادته علي مدار 24 سنة عمر المريض.

وذلك بعد تواصل مكتب رئاسة الوزراء مع الشاب محمد جابر وذلك لعلاجه وتم توجيه في البداية إلى الدكتور أشرف معبد مدير مستشفى أسوان الجامعي، وذلك لعمل الفحوصات اللازمة للحالة وتشخيص المرض. وتليقه العلاج علي مدار عامين.

بالمستشفي الجامعي بأسوان حتي يكتب له الشفاء.
وعبر المريض عن سعادته بهذه الخطوة التي جاءت بمثابة طوق نجاة لحياته واستكمال علاجه ومواصلة مشواره في الحياة دون آلام ومعاناه.

وياتي ذلك في إطار اهتمام الدولة بالحالات الإنسانية.
واستقبالها

بالمستشفي الجامعي باسوان الذي لا يدخر جهدا في خدمة المرضي وخاصة الحالات الاولي بالرعاية الطبية والإنسانية بمحافظات جنوب الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى