جامعات وكليات

رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا لطلاب السياحة والفنادق

رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا لطلاب السياحة والفنادق

الأقصر–حماده النجار السليمى

واصل الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، متابعة سير إجراء الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا لطلاب كلية السياحة والفنادق، بمقر الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات.

وأوضح رئيس الجامعة، خلال جولته والتي رافقه خلالها الدكتور السيد ابو الدهب، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، أن الجامعة اختتمت اليوم إجراءات توقيع الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا للطلبة الجدد، والخاص بطلاب كلية السياحة والفنادق، مؤكدًا انتهاء الكشف دون مواجهة أية معوقات.

وأشاد رئيس الجامعة بالإجراءات التي اتخذتها الجامعة مسبقا لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور المرافقين لهم، من حيث تنظيم الطلبة القدامي لعملية الدخول واستقبالهم الطلبة المستجدين لإرشادهم وتوجيههم، وتخصيص استراحات لذوي الطلاب، وتوفير أدوات تعقيم بمقرات الكشف الطبي، بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين، وتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار رئيس الجامعة على أن موعد انتهاء إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى يوم 14 أكتوبر، على أن تبدأ إجراءات تلقي الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم من تاريخ تلقي الجرعة الأولى، لتنتهي يوم 7 من نوفمبر المقبل لجميع الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى