اخبار الرياضة

 مصيلحى: مواجهة الأهلي صعبة وكنت أتمنى حضور الجماهير

 مصيلحى: مواجهة الأهلي صعبة وكنت أتمنى حضور الجماهير

 

أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته عقب تأهل فريقه لكرة السلة إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية رقم 33، وتأهل زعيم الثغر على حساب فريق الوكرة القطري بنتيجة 67/76 مساء اليوم على صالة برج العرب.

 

 

وقال مصيلحي: “الحمد لله على هذا الفوز ولكن لدينا مباراة صعبة أمام فريق قوي ومحترم وهو الأهلي في نصف النهائي”.

 

وأضاف: “إشادة الاتحاد العربي بتنظيم البطولة الحالية وسام على صدر كل من يمثل نادي الاتحاد، وسوف يضع ذلك من يريد تنظيم البطولة القادمة في مأزق حسب ما أكد لي إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي”.

 

وكشف مصيلحي كواليس زيارة محمد صلاح للفريق أمس قائلًا: “محمد صلاح ليس فخر مصر فقط ولكنه فخر العالم، حيث لبى رغبة اللاعبين في التقاط صورة تذكارية معهم، وحدد ميعاد وجاء في وقته وحث اللاعبين، وهذا ليس بجديد على صلاح، تربطني علاقة صداقة معه وأكد على إحترامه لنادي الاتحاد وجماهيره”.

 

ويلتقى فريق كرة سلة الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى فى منافسات نصف نهائى البطولة العربية لكرة السلة، بعد التغلب على المنافسين فى مباريات اليوم، حيث فاز الأهلى على بيروت اللبنانى، وتغلب الاتحاد على الوكرة القطرى. كما صعد الزهرءا التونسى ، ويتبقى الفريق الرابع، وهو الفائز من مباراة وداد بوفاريك والكويت الكويتى.

 

ونجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، وذلك بعد الفوز على فريق الوكرة القطري بنتيجة 76\67، بينما تأهل الاهلى بالتغلب على بيروت اللبنانى بنتيجة بنتيجة 84/82 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى