اخبار الرياضة

موسيمانى يستكشف نقاط قوة الحرس الوطنى  مع لاعبى الأهلي

موسيمانى يستكشف نقاط قوة الحرس الوطنى  مع لاعبى الأهلي

عزة الشيخ

يحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على مشاهدة مقاطع فيديوهات رفقة لاعبي الفريق الأحمر لمباريات فريق الحرس الوطني بطل النيجر قبل المباراة التي تجمع الفريقين يوم 16 أكتوبر الجاري في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقي، من أجل استكشاف بطل النيجر قبل المواجهة التي تجمعهما في بداية مشوار الأهلي نحو تحقيق النجمة الـ11 في تاريخة

يحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على مشاهدة مقاطع فيديوهات رفقة لاعبي الفريق الأحمر لمباريات فريق الحرس الوطني بطل النيجر قبل المباراة التي تجمع الفريقين يوم 16 أكتوبر الجاري

في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقي، من أجل استكشاف بطل النيجر قبل المواجهة التي تجمعهما في بداية مشوار الأهلي نحو تحقيق النجمة الـ11 في تاريخه.

ويحرص موسيماني على عقد محاضرات نظرية مع لاعبيه يقوم خلالها باستعراض فيديوهات أعدها محلل الأداء لطريقة لعب فريق الحرس الوطني

من حيث تحضير الهجمة والاحتفاظ بالكرة ووضعيته أثناء الدفاع والهجوم، لاستغلال الثغرات الموجودة في صفوفه قبل المباراة التي ستجمعهما في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية.

ويحاضر موسيماني لاعبي الأهلي بالفيديو خلال الوقت الحالي لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوف بطل النيجر قبل المواجهة

التي ستجمع الفريقين يوم 16 أكنوبر الجاري بالنيجر، من أجل استكشاف المنافس جيدا ومعرفة طريقة لعبه جيدا وأبرز اللاعبين في صفوفه، والعمل على إبطالها.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وحرص موسيماني على منح تعليمات خاصة للاعبين وإيقاف المران أكثر من مرة ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات الفنية وتصويب الأخطاء.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة، أن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجها إلى النيجر، وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى