اخبار الرياضة

الحامولُ تستضيفُ دسوقَ السبت المُقبل

الحامولُ تستضيفُ دسوقَ السبت المُقبل

كتبَ – محمدُ حمدى

يستضيفُ يوم السبت المُقبل -الموافق 9أكتوبرمِن عام 2021م-الفريقُ الأول لكُرةِ القدم بنادى الحامول الرياضى، نظيره فريق دسوق، فى الثانية ، والنصف ، عصرًا ، على أرض ملعب نادى الحامول الرياضى…..

ويدخلُ الفريقان المبارة برصيدِ نقطة واحدة لفريقِ الحامول ، بينما تدخلُ دسوقُ اللقاء بدون رصيد مِن النقاطِ ؛ جراء الهزيمة التى لاقيها فريقها على أرضِه -إستاد دسوق-مِن فريق سخا 2-1(الصاعد مِن القسمِ الرابع)، بينما تعادل فريق الحامول مع سيدى غازى 1-1 !

وستكون المبارة مِن ضمن مباريات الجولة الثانية ، للمجموعةِ التاسعة ، لدورى القسم الثالث ، موسم (2021 – 2022م)؛ ويأمل جمهور فريق دسوق أن يُحقَك فريقهم نتيجة طيبة .

ويُطالب جمهور دسوق ، مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى ،برئاسة (الحاج)عادل حسنين، بأن يولى الفريق الإهتمام الكافى ،

والإسراع فى دعم الفريق بعناصر مميزة قبل قفل باب القيد الذى أوشك على الإنغلاقِ-أقل مِن أسبوعَين-، ودفع جميع المستحقات المالية المتأخرة ؛ لكى ينتظمَ الفريق فى التدريباتِ ، ولا يتمردون

؛ لأن الدعم المالى ينعكس على الحالة النفسية للفرد ؛ ومِن ثَم على الأداء ، ويزيد على ذلك ، وذاك ضرورة الإسراع فى التعاقدِ مع مدير فنى جديد خلفًا للمدير الفنى

الذى تخلى عن قيادة الفريق (الكابتن)طارق محجوب، على أن يكونَ المدير الفنى الجديد جدير بقيادة الفريق فى ظل تلك الظروف العثرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى