أقاليم ومحافظات

السكرتير العام لمحافظة أسوان يتفقد سيارات ومركبات الحملة الميكانيكية للإطمئنان على حالتها الفنية

أسوان- خالد شاطر

في إطار السعي الجاد للحفاظ على الممتلكات العامة وخاصة المعدات والسيارات أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بالمتابعة الدورية والمراجعة المستمرة للحالة الفنية لأسطول السيارات والحافلات التابعة للحملة الميكانيكية للمحافظة لسرعة التعامل مع المواقف الطارئة قام اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة.

بتفقد المعدات والمركبات أثناء إصطفافها أمام مبنى ديوان عام المحافظة للإطمئنان على الكفاءة الفنية لمختلف مكوناتها حتى يتسنى القيام بأداء كافة المهام والواجبات المطلوبة على الوجه الأكمل ضمن منظومة العمل داخل الديوان العام ، وشدد السكرتير العام أثناء لقاءه بسائقى الحملة الميكانيكية على ضرورة الحفاظ على المعدات ، مع إجراء التحاليل الدورية لهم .

والتنبية المستمر للإلتزام التام بمواعيد العمل والسرعات المقررة من أجل الحفاظ على سلامتهم ، وكذا سلامة المركبات التي يستقلونها ، موجهاً مسئولى الحملة الميكانيكية والفنيين بأنه سيتم بشكل دوري تنظيم هذا الأصطفاف للمتابعة الفنية المتواصلة للمعدات والمركبات وتوافر المستلزمات الضرورية بها لإستخدامها في حالة الطوارئ.

وذلك من أجل عملها بالكفاءة المطلوبة ، مع أهمية حصر السيارات والمركبات التى تحتاج إلى إجراء أعمال الصيانة بها للقيام برفع كفاءتها لتحقيق الجودة المطلوبة لها وبما يساهم في إستقرار منظومة العمل على أكمل وجه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى