أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان فى جولة تفقدية للمواقع السياحية والأثرية يطمئن على تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية

أسوان خالد شاطر

 

في إطار إستعدادات المحافظة للموسم السياحى والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المواقع السياحية والأثرية والفنادق الثابتة والعائمة قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة تفقدية لبعض المزارات السياحية أستهلها بزيارة معابد فيله حيث أطمئن على تركيب ملصقات أرضية للتباعد.

، مع توافر المطهرات والتعقيم وجهاز كاشف الحرارة عند البوابة الرئيسية ، موجهاً إلى أهمية تركيب لوحة إعلانية كبيرة ترشد الأفواج السياحية والزائرة لمدخل فيله ، بجانب توفير بعض المطاعم والكافيهات في الدور الثانى للبازارات من أجل إتاحة الخدمات السياحية والترفيهية المتنوعة ، كما شملت اللواء أشرف عطية زيارة متحف النوبة حيث شدد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية واللوحات الإرشادية.

 

فيما تفقد أشرف عطية عدد من المنشأت والفنادق السياحية المتنوعة المستويات حيث أطمئن على نسب الإشغال للحركة السياحية الوافدة خلال الفترة الحالية ، بالإضافة إلى متابعة آلية رش وتطهير مشتملات هذه الفنادق.

 

من غرف وكافيهات وصالات الإستقبال والمطاعم والمطابخ والمكاتب الإدارية ، بجانب وجود لوحات إرشادية توضح منظومة تطبيق إجراءات التباعد والنظافة العامة والتعقيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى