أخبار مصر

محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للمرور على محلات بيع حلوى المولد للتأكد من صلاحيتها وإغلاق 10 منشأت مخالفة وإعدام 3 طن و 328 كجم حلوى غير صالحة

أسوان خالد شاطر

 

للحفاظ على سلامة وحياة المواطنين قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تشكيل لجنة من مديريات الصحة والطب البيطرى والتموين والوحدة المحلية للمرور على محلات بيع حلوى المولد النبوى الشريف للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمى ، موجهاً إلى مواصلة حملات التفتيش التي تقوم بها مديرية الصحة تزامناً مع الإحتفال بالمولد النبوى.

 وتشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع وتداول هذه المنتجات الغذائية .. ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان على أن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية إستكملت سلسلة حملاتها المكثفة خلال الفترة الحالية لضبط السلع الغذائية الفاسدة والمغشوشة حيث تم التفتيش والمرور الميدانى علي 160 منشأة .

 ومحل ، لافتاً إلى أن هذه الحملات أسفرت عن إغلاق 10 منشأت مخالفة ، وإعدام 3 طن و 328 كجم من حلوي المولد الغير صالحة للإستهلاك الآدمى ، بجانب سحب 260 عينة مختلفة لفحصها في المعامل المختلفة للتأكد من مطابقتها للمواصفات ، بالإضافة إلى تحرير 104 محضر للمخالفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى