برلمان واحزاب

امانة مستقبل وطن بأسوان تحتفل بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة

كنب خالد شاطر

نظمت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان مساء اليوم احتفالية بمناسبة ذكري انتصارات حرب اكتوبر المجيدة ، وتضمنت الاحتفالية تكريم 10 من أسر شهداء حرب اكتوبر من ابناء المحافظة وذلك إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب،

وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.و برعاية مباشرة من النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب لمحافظة أسوان.

شهد الاحتفالية كلا من سمير كامل – امين التنظيم بالحزب وعدد من قيادات واعضاء الحزب واسر شهداء اكتوبر، وتضمنت الاحتفالية تقديم عدد من الاغاني الوطنية بواسطة فرقة الفنون الموسيقية بقصر ثقافة أسوان .

وصرح النائب مجدي حسيبو أن شهداء حرب اكتوبر ضحوا بحياتهم ودماءهم الطاهرة الزكية من اجل تحرير سيناء الحبيبة وعودتها الي الوطن الغالي مصر ، لذلك حرصنا علي تكريم عدد من أسر شهداء حرب أكتوبر بمحافظة أسوان.

عرفانا منا بتضحيتهم الغالية من أجل رفعة وعزة مصر .
وأضاف انه يجب علينا جميعا ان نستلهم روح اكتوبر المجيدة ونبذل الجهد والعرق في مختلف مناحي الحياة من أجل رقي وتقدم ونهضة وطننا الغالي مصر .

مشيرا الي أننا نحرص علي الاحتفال بكافة المناسبات الوطنية وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى