أقاليم ومحافظات

أهالى قرية قورته ثانى بنصر النوبة يشيدون بالمبادرة الرئاسية وخدماتها الغير مسبوقة

أسوان خالد شاطر

 

جهود متواصلة وإنجازات متتالية يتم تنفيذها على أرض الواقع بمختلف القرى المدرجه بمراكز ومدن المحافظة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة ” .. وفى هذا الشأن أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن هناك توجيهات مشددة لفريق عمل وحدة حياة كريمة بالمحافظة.

، بجانب رؤساء المراكز والمدن ومسئولى قطاعات العمل العام بالتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف على مقترحاتهم وإحتياجاتهم بقرى المبادرة الرئاسية والمرور الميدانى لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة حيث قام أعضاء الوحدة برئاسة المهندس ناجح مصطفى ، وبحضور الدكتور محمد صلاح منسق مؤسسة حياه كريمة بأسوان.

بالمشاركة في إجتماع لجنة التنمية المتكاملة بقرية قورتة ثانى التابعة لمركز نصر النوبة والتي يبلغ تعداد سكانها 11.5 ألف نسمة ، وتم إستعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تخص المشروعات الجارى العمل بها بالقرية ، وأيضاً التي ستنفذ مستقبلاً في قطاعات الكهرباء والرصف والإتصالات والغاز الطبيعى ، وخلال الإجتماع أثنى الأهالى على المبادرة الرئاسية حياة كريمة لما تقدمة من خدمات غير مسبوقة.

لأهالى القرى الأكثر إحتياجاً ، مشيدين بالمتابعة الميدانية المستمرة والدؤوبة من جانب محافظ أسوان لمعدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة على أرض الواقع ، وعقب ذلك قام أعضاء الوحدة بالمتابعة الميدانية لنسب التنفيذ للأعمال الجارية بالقرية داخل المجمع الخدمى والزراعى والعمارات السكنية .

، ومشروع الصرف الصحى وشبكات الإنحدار، ومصرف أبو هور النزاز المزمع تغطية جزء منه حرصاً على سلامة التلاميذ التى تقع مدرستهم الإبتدائية بجوار المصرف ، بجانب تفقد سكن كريم ، كما قامت وحدة حياة كريمة أيضاً بمتابعة المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية بمركز كوم أمبو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى