أخبار محلية

إفتتحاح المبني الإداري بنادي الصفوة الرياضي

إفتتحاح المبني الإداري بنادي الصفوة الرياضي

كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم

إفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المبني الإداري الجديد بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان في حضور المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء مجلس إدارة النادي.
تفقد الوزير والمحافظ قاعتي الأفراح والتلفزيون والمطعم مشيداً بحجم الأعمال والجهد المبذول بالمبني والذي يليق بأعضاء النادي ورواده.
أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تولي إهتماماً بتطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات باعتبارها متنفس شبابي ورياضي للنشىء والشباب .
من جانبه أكد محافظ الشرقية كامل الدعم والمساندة لقطاع الشباب والرياضة وتذليل كافة العقبات وتهيئة الأجواء المناسبة لأعمال تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية لدورها الهام في تشكيل الوعي والوجدان لدي الشباب باعتبارهم القوه الفعاله لبناء وتنمية المجتمع.
قام الوزير والمحافظ بجوله تفقدية داخل النادي شملت تفقد حمام السباحة واتيلية الفنون والمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ومركز تنس الطاولة بالإضافة إلى إفتتاح الملعب القانوني لكرة القدم ليتمكن الشباب من ممارسة الأنشطة الرياضية.
على هامش إفتتاح المبني الإداري بنادي الصفوه الرياضي قامت مديرية الشباب والرياضة بتنظيم إحتفالية قدم خلالها كورال أطفال المشروع القومي لرعاية الأيتام بدار المدينة المنورة عدد من الأغاني الوطنية التي تعبر عن روح انتصارات حرب اكتوبر المجيدة كما شهدت عرض بالية أيروبكس وجمباز ايقاعي نال إستحسان الجميع .
خلال الإحتفالية كرم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية عدد من أسر الشهداء تقديراً وتكريماً لما قدموه من تضحيات وبطولات غاليه للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.
في نهاية الإحتفالية تبادل محافظ الشرقية ووزير الشباب والرياضة الدروع التذكارية تقديراً لدور كلا منهما في تطوير ورفع كفاءة المنشآت الرياضية كما أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي درع النادي لكلٍ من وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية تقديراً لزيارتهما للنادي ومشاركتهما في إفتتاح المبني الإداري الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى