أقاليم ومحافظات

بالصور || ” نقابة محامين بني سويف ” تشارك في تنشيط السياحة الداخلية

كتب – علاء حمدي

شاركت نقابة محامين بني سويف في تنشيط السياحة الداخلية بفوج إلى مدينة الغردقة بمجموعة هاواي لوجاردن فئة الخمسة نجوم وذلك تحت رعاية الاستاذ طارق عبد العظيم نقيب محامين محافظة بتي سويف وإشراف سيد محمد الأمين المحامي وذلك من خلال توفير النقابة وسائل الانتقال.

ومن جانبه شكر سعيد حيدر زملائه علي حسن التعاون وتوجه بالشكر للعاملين بمجموعة هاواي لوجاردن وأعضاء مجلس النقابه و سيد الأمين المحامي و نقيب الرياضيين. وأعرب عن أمله في أن تعود السياحة إلى سابق عهدها عام 2010 حينما تمّ تسجيل أكبر عدد للسائحين الزائرين لمصر، وهو 14.7 مليون سائح، وبلغ إجمالي إيرادات الدولة من قطاع السياحة وقتها 12.5 مليار دولار .

وأشاد الأستاذ سعيد حيدر – المحامي بحسن الاستقبال والضيافة في هاواي لو جاردن تحت رئاسة وزير السعادة الحاج محمد ابو النصر متمنيا لهم التوفيق والازدهار والرقي في عهد راعي النهضة المصرية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعودة السياحة المصرية إلي سابق عهدها وافضل أن شاء الله.

ووجه المشاركين الشكر والتقدير الي سعادة الأستاذ طارق عبد العظيم نقيب محامين بني سويف والأستاذ أحمد شعبان الجميل امين الصندوق والأستاذ جمال ربيع – الأمين العام لنقابة محامين بني سويف علي إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في تنشيط السياحة الداخلية المصرية والتي نظمت تحت شعار «مصر جميلة.. ادعم بلدك» دعمًا للعاملين بقطاع السياحة الذين تضرروا من جائحة كورونا «كوفيد – 19»، من خلال توفير حجوزات مخفضة ، وذلك في الفنادق التي حافظت على عمالها خلال الأزمة لرفع نسب الإشغال.

كما أثنى المشاركين علي قائد المركبة محمد محروس لحرصه الشديد على راحة الفوج واسعادهم. وجهوا الشكر للأستاذ سعيد حيدر تقديرا لجهوده وحسن إدارته لنجاح هذه المشاركة الفريدة من نوعها والتي حظوا بها وطلبوا بتكرارها كل عام .

والجدير بالذكر أن هاواي لو جاردن يقع هذا المنتجع الفاخر المجدد مؤخراً المصنف 5 نجوم في وسط حديقة رائعة ذات مناظر خلابة تطل على ساحل الغردقة والبحر الأحمر، ويحتوي على مسبحين خارجيين ومنطقة شاطئ خاصة، كما يوفر مكان الإقامة مطعمين بقوائم انتقائية.

يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء تحت ظل المظلات على الشاطئ أو التمتع بلعب الكرة الطائرة، كما تتوفر العديد من الأنشطة المائية في Hawaii Le Jardin Aqua Resort بما في ذلك الغوص والغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

يتوفر للاسترخاء مركز عافية وسبا مجهز تجهيزاً جيداً حيث يضم ساونا ومرافق مساج وحوض استحمام ساخن، كما يوفر مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع معدات تمارين حرق الدهون والأوزان الحرة، ويضم المنتجع ملعب ومسبح مزود بمنزلقات مائية للأطفال.

يوفر المنتجع عدة خيارات لتناول الطعام بما في ذلك المطعم الرئيسي الذي يوفر المأكولات على طراز البوفيه ومطعمين بقوائم مأكولات انتقائية مع المأكولات الإيطالية والآسيوية التخصصية.

يقع Hawaii Le Jardin Aqua Resort على بعد 20 كم من المطار الدولي وعلى بعد 15 كم من وسط المدينة وعلى بعد 10 كم من الجونة

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏جسم مائي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى