مجتمع صدى مصر

شكر وتقدير لإدارة المكتب الفنى بكهرباء الأقصر

 

شكر وتقدير لإدارة المكتب الفنى بكهرباء الأقصر

كتب..ناصر الغزالى

لا يوجد أفضل من سماع عبارات شكر وتقدير للموظفين من مدراءهم، بالطبع هو شعور لا يوصف أبدًا، إذ إنه بمثابة فخر في نفوسهم وكذلك أوسمة،

أينعم ليست مادية ولكنها جانب معنوي كبير جدًا وواضح، إذ يتم الإشادة بكفاءة أولئك الأشخاص دون غيرهم، مثلًا نتيجة العديد من الأعمال ذات الكفاءة العالية التي قام لها هؤلاء الموظفين.

يجب ألا ننسى أن دور كل موظف في بلاده فهو من أهم الأدوار على الإطلاق، إذ أن مدير المكتب الفنى بكهرباء الأقصر يدعى إبراهيم  فهو يعمل دائمًا على تطبيق التعليمات الموضوعة من أجهزة الدولة

، وكذلك يُعين جميع أفراد المجتمع على الالتزام بتلك القواعد المنصوص عليها، ويجب أن نتذكر جيدًا أن المواطن يتلقى جميع خدماته من خلال موظفي الدولة، لذا يجب أن نكن له كل الاحترام.

يجب ألا ننكر أبدًا الدور الذي يبذله مدير المكتب الفنى بكهرباء الأقصر طوال يومه فقط لتلبية خدمة أي مواطن يلجأ إليه إلى مقر الشركة .

، فبالفعل يعد الموظف هو البنية الراسخة في أي مجتمع، وإذا تم التعامل معهم بالطريقة التي تناسبهم بكل تأكيد سوف ينهض المجتمع بأكمله، لأن المجتمع حينها سوف يكون في مقدوره تقدير الخدمات التي يقوم بها الموظف بلا شك.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى