بورصات وشركات

برعاية «التجارة والصناعة»  العريان جروب تستعرض تكنولوجيا الأحذية الرياضية بالشرق الأوسط

برعاية «التجارة والصناعة» العريان جروب تستعرض تكنولوجيا الأحذية الرياضية بالشرق الأوسط

 

 

كتب: احمد زينهم

 

شهد معرض Stitch & Tex الذي أقيم في أرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر، تطوير تكنولوجيا المنتجات الرياضية، برعاية وزارة التجارة والصناعة

وبمشاركة مؤسسة العريان جروب التي أستعرضت العديد من الماكينات المطورة في تكنولوجيا صناعة الملابس التريكو و وش الكوتشي الفوندي بالشراكة مع لونج شينج الصينية في إطار اتجاه الدولة في توطين التكنولوجيا الحديثة بالمجال الصناعي ومنها تطوير تكنولوجيا المنتجات والأحذية الرياضية.

 

وأشاد المصنعين بقدرة الماكينات العالية الجودة، وخدمات ما بعد البيع، وعرضت عدد من الموديلات الجديدة، وحرص المؤسسة على عقد الشراكات التجارية و تقديم خدمات الإصلاح والصيانة والتدريب وتسويق المشروعات على نطاق الشرق الأوسط والإفريقي لتقديم إنتاج بجوده تنافس في الأسواق الأوروبية والعالمية.

 

كما قدمت المؤسسة دعم لمشروعات الشباب في إطار مبادرة مشروعك حلمك، والتي تهدف لتقديم خطوط إنتاج كاملة للشباب وتدريبهم ومساعدتهم في التسويق بالإضافة لخدمات التطوير والصيانة و إدارة المشروعات.

 

يشار إلى أن مؤسسة العريان جروب تم اختيارها مؤخراً لتصبح الشريك التنفيذي المسؤول عن (الإتحاد العربي للتسويق الرياضي والإستثمار ( asmia ) التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية، والذي يتبع بدوره لجامعة الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى