أخبار الإمارات

في إطار دعم الشباب.. مبادرة الدكتور هيثم يوسف درويش لتوفير “500” فرصة عمل بدولة الإمارات

في إطار دعم الشباب.. مبادرة الدكتور هيثم يوسف درويش لتوفير “500” فرصة عمل بدولة الإمارات

كتب / عبدالله صادق

تسعى الدولة بشكل دائم إلى مساندة الشباب وحرصها على توفير فرص عمل لائقة بمؤهلاتهم، حيث صرح الدكتور هيثم يوسف درويش بتوقيعه لبروتوكول تعاون مع شركة أمريكانا بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور هيثم يوسف درويش والمرشح لإنتخابات مجلس إدارة نادى سموحة الرياضي بالإسكندرية على منصب نائب رئيس مجلس الادارة أنه بموجب هذا البروتوكول مع شركة أمريكانا سيتم توفير نحو 500 فرصة عمل للخريجين عامة، وأبناء نادى سموحة خاصة بشروط ميسرة للتشغيل وإمتيازات مالية وخدمات طبية وتأمينية ومنح وحوافز وتذاكر سفر مجانية للعاملين.
وصرح الدكتور هيثم يوسف درويش رئيس مجلس إدارة معاهد كينج ماريوت العليا، ورئيس مجلس إدارة شركة كينج ماريوت للخدمات التعليمية، أنه على أتم الاستعداد لإستقبال إستفسارات وتساؤلات الراغبين فى إقتناص فرصة العمل والتى سيتم تفعيلها من خلال خطاب موجه منه شخصياً إلى إدارة الموارد البشرية بشركة أمريكانا بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمى عضو فريق.
وأشار الدكتور هيثم درويش إلى أن فرص العمل متاحة للجنسين ، بشرط ألا يقل السن عن 21 عاماً ولا يزيد عن 29 عاماً ، وأن يكون المتقدم من الذكور للوظيفة قد أنهى موقفه من التجنيد سواء ” أدى الخدمة ، أو أعفى منه ، أو حصل على تأجيل يسمح له بالسفر للخارج ” ، بالإضافة إلى ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى ما بين جيد إلى جيد جداً.

وأوضح الدكتور هيثم درويش، المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي و العضو المؤسس والمنتدب لجامعة كينج ماريوت تحت الانشاء، وعضو مجلس إدارة شركة كينج ماريوت للتنمية والتكنولوجيا ش.م.م. ، أن العمل بشركة أمريكانا بالإمارات يتوافر فيه راتباً أساسياً إلى جانب بدل إنتقالات للفروع البعيدة عن السكن ، فضلاً عن الحوافز، والتمتع بالتأمينات الإجتماعية ، والتأمين الطبى ، وتوفير زى موحد مجاناً ، ووجبات غذائية ، وتذاكر الطيران المجانية وتأشيرات الدخول التى تتحملها الشركة ، والتأمين الصحى خلال السفر والعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى