أخبار سياسية

النائبة نيفين حمدي تشيد بسلام الشهيد وإدراجه ضمن مراسم تخرج ضباط الشرطة

كتب – علاء حمدي

أشادت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة أسوان بسلام الشهيد في الداخلية الذى وجه الرئيس بإدراجه ضمن مراسم التخرج . وأكدت أن سلام الشهيد هو معزوفة موسيقية أو لحن موسيقى ، يتناسب مع المناسبة ويتضمن مقطوعات موسيقية تحت مسمى البروجى.

وأضافت النائبة نيفين حمدي أن هذا اللحن يتم تقديمه كتحية وسلام للشهيد، وهو خالى من الكلمات يقتصر فقط على الموسيقى واللحن الذى يحمل نوع من أنواع الشجن، الذى يؤدى الغرض المطلوب منه وذلك تقديرا وحرصا من الدولة والقيادة السياسية المصرية الي أبنائها الابرار الذين قدموا أرواحهم فداءا لهذاالوطن الغالي لينعم الشعب المصري بالأمن والأمان .

وأشارت النائبة نيفين حمدي إلى أن الشهداء قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن بكل نفيس وغالي وأن هدفهم في هذه الحياة وهذه المهمة الجليلة هي الدفاع عن أمن واستقرار وطنا الحبيب مصر ضد أعدائنا سواء في الداخل أو الخارج ، ودائما الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدر ويثمن كل من يعطى هذا الوطن من عمل وتضحيات فى كل المجالات .

والجدير بالذكر أنه وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى ، بأن يكون سلام الشهيد ، ضمن المراسم الخاصة بتخرج دفعات كلية الشرطة ، قائلا : “مش هنسى أننا قولنا مرة كده في الكلية الحربية ، يبقى فيه ضمن مراسمها سلام الشهيد”.

وأضاف الرئيس السيسى ، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة 2021 من كلية الشرطة “: سلام الشهيد زى ما يتعمل في الكلية الحربية، ودى مراسم لابد أن نحافظ عليها ، تحيا مصر بقائدها ورائد نهضتها وشعبها وشرطتها وجيشها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى