أقاليم ومحافظات

تحت شعار فرشوط بتفرح تعليم فرشوط يحتفل بالمولدالنبوي واحتفالات اكتوبر


متابعه/بركات الضمراني

برعاية السيد اللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا والسيد الاستاذ الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا والسيد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية والسيد الاستاذ عبدالرافع احمد جاد وكيل إدارة فرشوط التعليمية وبحضور كوكبة من القيادات التنفيذيه والتعليمية والسياسية والدينيه والشعبية .
أقيمت اليوم احتفاليه نظمتها إدارة فرشوط التعليمية للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة والمولد النبوي الشريف وتكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة فى الانشطة التربوية للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠م
وتكريم السادة رؤساء الأقسام المختلفة وأعضاء فريق عمل مكتب السيد مدير الإدارة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشهير / حسن عباس الفرشوطي .

وبدأت فقرات الحفل °°

كلمة مدير إدارة فرشوط التعليمية رحب فيها بالجمع الكريم وذكر فيها سماحة الرسول صلى الله عليه وسلم معلم الإنسانية الرحمة وما كان ينشره من سماحة وعفو وقيم .

ثم عرج على إنتصارات أكتوبر المجيده والتي كانت نقطة تحول في التاريخ المصري وما صنعه الجيش المصري من عزة وكرامة بهذا الإنتصار العظيم .

ثم ذكر ما يصنعه الجيش المصري من أجل مصر الحديثة من بناء وحفاظ على أرض الوطن وتضحيات لا تقدر ولا توصف .

كانت ثاني فقرات الحفل فيلم تسجيلي بعنوان “العبور” قديماً بنصر أكتوبر وحديثاً ببناء مصر الحديثة في ظل القياده المصريه الحكيمة وما تنفذه من مشروعات وخطط في وقت قياسي.

ثم بدأت فقرة “الشهيد” بعرض مسرحي من تقديم طلاب الإدارة كان أكثر من رائع تجسيداً ومحاكاة لألم أم الشهيد .

ثم جاءت فقرة غنائية جميله في حب الوطن والإنتماء له من تقديم وأداء طلاب الإدارة بفرشوط .

وتلاها فقرة إنشاد ديني من فريق طلاب الإدارة في حب رسول الإنسانية صلوات ربي وسلامه عليه .

جاءت كلمة النائب الحالي عبدالفتاح الشحات وأخرى للنائب السابق حمزه أبوسحلى ممثلاً عن النائب الحالي اللواء هارون أبوسحلي عبرا فيها عن احتياج فرشوط للمصالحة مع النفس والتسامح والعفو .

بعد ذلك كانت كلمة الدين مشتركة بين ممثل الأزهر وممثل الكنيسة وهنئا فيها الحضور بأعياد المولد النبوي الشريف وأكتوبر المجيده دعا فيها أيضاً إلى المسامحة والحب والسلام .

في نهاية الإحتفالات تم توزيع شهادات التكريم على طلاب الإداره والمعلمين والموجهين الحاصلين على مراكز وترتيب في المسابقات المختلفة على مستوى المحافظه والجمهورية .

ولم ينس الحفل تكريم أبرز العاملين بإدارة فرشوط في التخصصات المختلفة نظراً لما بذلوه من عمل وجهد في خدمة العملية التعليمية .

وأخيراً انتهى الحفل بتكريم وشكر لفريق عمل الإدارة المشرف على الحفل حتى انتهى بصورة أكثر من رائعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى