أخبار السعودية

” سمايلنيو ” تؤكد اطلاق منصة طب الأسنان عن بعد بالشرق الأوسط

 

الرياض- زبيدة حمادنة

 

تشترك شركة سمايلنيو تقويم الأسنان الشفاف سريعة النمو التي تخدم المستهلك مباشرةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع الجهات المنظمة في الإمارات العربية المتحدة في أول منصة مرخصة لطب الأسنان عن بعد في المنطقةيوفر علاج التقويم الشفاف من سمايلنيو المرخص، الذي يوصي به أطباء الأسنان تقويم أسنان عالي الجودة، مريحاً، وبسعر معقول في 7 دول

مع زيادة استخدام الرعاية الصحية عن بعد كمستخدمين وكموفري الرعاية الصحة نبحث عن وسائل للوصول إلى الرعاية الصحية وتوصيلها بطريقة آمنة في الوباء، شركة تقويم الأسنان الرائدة في الشرق الأوسط سمايلنيو تطلق أول منصة مرخصة لطب الأسنان عن بعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمواجهة سيل الشركات غير المرخصة التي تعمل في المنطقة تحت قواعد مختلفة، سمايلنيو هي الشركة الأولى التي تتعاون مع الهيئات الصحية بشأن معايير ترخيص منصة طب الأسنان عن بعد مباشرة مع المستهلك لتحسين أمان المريض أثناء علاجات تقويم الأسنان الشفاف.

بالحصول على ترخيص من هيئة الصحة بدبي، تكون سمايلنيو هي منصة طب الأسنان عن بعد الوحيدة المرخصة في المنطقة لتقويم الأسنان التي تعمل مباشرة مع المستهلك وتقدم للمستخدمين حلولاً آمنة نهائية أون لاين للوصول للابتسامة التي يحبونها.

منذ انطلاقها في 2020، أصبحت سمايلنيو واحدة من شركات تكنولوجيا الصحة سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تخدم أكثر من 35 ألف متقدم من خلال شبكة من أكثر من 30 طبيب مقوم للأسنان في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وباكستان، وتركيا، وقطر. تتعاون سمايلنيو مع هيئة الصحة بدبي لترخيص التكنولوجيا المتطورة الخاصة بها لطب الأسنان عن بعد، وهي متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، لرفع معايير العناية بمريض طب الأسنان عن بعد. قال د. جوناثان دوير، مؤسس ومدير تنفيذي في شركة سمايلنيو: “إنه وضع عاجل يخص سلامة المريض، توجد تساؤلات حول سلامة المريض وخصوصية البيانات في عدة شركات خاصة بتقويم الأسنان تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الآن، أكثر من أي وقت مضى، يحتاج المستخدم لتقويم أسنان يكون آمناً، ومريحاً وبسعر معقول. إنهم يحتاجون إلى الثقة التي تأتي مع استقبال العلاج من منصة لطب الأسنان عن بعد مرخصة تعمل بشراكة مع أفضل عيادات علاج الأسنان المرخصة الموجودة حالياً، لضمان رعاية ممتازة. تضع المنتجات غير المنظمة وخصوصية بيانات المريض غير الواضحة قطاع تكنولوجيا الصحة الوليد والمستخدمين في خطر”.

تسمح منصة طب الأسنان عن بعد الجديدة سمايلنيو لأطبائها من مقومي الأسنان بتنظيم الخطة العلاجية الخاصة بكل مريض والعناية بمرضاهم أون لاين. توصف العلاجات، ويتم توجيها وتنظيمها عن طريق أخصائيين في تقويم الأسنان منضمين، ومرخصين محلياً خلال العملية كلها من تشخيص مبدئي حتى نهاية العلاج. يمكن للمريض تتبع تقدم شكل ابتسامته الجميلة عن طريق الدخول أون لاين باستخدام تطبيق سمايلنيو واستشارة أخصائي تقويم الأسنان المنضمين بلمسة زر. عن طريق زيادة التواصل بين المريض والطبيب، تجنب منصة سمايلنيو لطب الأسنان عن بعد المرضى عمل زيارات متكررة للعيادات وتمكن أخصائي تقويم الأسنان من البقاء على اتصال قريب من مرضاهم.

وقال د. دوير: “نحن في المراحل الأولى لمخاطبة سوق المستخدمين الضخم غير المستغل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث كان تقويم الأسنان بعيد المنال وبأسعار باهظة. ولأننا الشركة الوحيدة المرخصة من هيئة صحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي توفر العلاج بالتقويم الشفاف من خلال الرعاية الصحية عن بعد، تلتزم سمايلنيو طواعيةً ببروتوكول صارم لتضمن تجربة آمنة، عالية الجودة وبسعر معقول للمستخدمين. نستمر في التقدم كي نجعل العناية بتقويم الأسنان يسهل الوصول إليها بلمسة زر، ونحن ممتنون من مساندة عدد متزايد من هيئات الصحة المهمة في المنطقة التي تدرك تقدم تكنولوجياتنا وجودة الخطط العلاجية التي يصفها أطباؤنا”.

وفقاً لأبحاث سمايلنيو، أكثر من 80% من المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد يشعرون بمزيد من الثقة بالنفس إذا حصلوا على أسنان أكثر استقامة. الحاجزان اللذان يمنعان المستخدمين من تقويم أسنانهم هما التكلفة والراحة. ولأن الأسعار أقل من سعر مقوم الأسنان التقليدي بنسبة 65% على الأقل، ولأن متوسط مدة العلاج 6 أشهر فقط، يحل علاج سمايلنيو بالتقويم الشفاف الذي يتوجه مباشرةً للمريض هاتين المشكلتين.كيفية العلاج يبدأ مستخدمو سمايلنيو رحلة الابتسامة الجميلة مع تقييم أون لاين سريع عن طريق تحميل صور لأسنانهم. يحجز المستخدمون المؤهلون استشارة مع أقرب عيادة على شراكة مع سمايلنيو. تستخدم شبكة شركاء سمايلنيو، التي تتضمن أهم أطباء تقويم الأسنان في المنطقة، ماسحات ضوئية ثلاثية الأبعاد داخل الفم وأشعة إكس بانورامية لضمان علاج تقويم الأسنان عالي الجودة.

أساس علاج سمايلنيو هو وضع خطة علاج شخصية وتوقع صورة 3D لشكل الأسنان، في مقاربة لما ستبدو عليه ابتسامة المريض الجديدة. مقومات سمايلنيو الشفافة يتم وصفها حسب حالة كل مريض بواسطة أطباء تقويم أسنان مرخصين، كما أنها مصنوعة في مبان مرخصة. كل مقوم شفاف مصنوع خصيصاً للمريض من بلاستيك خالي من BPA يتم تشكيله بالحرارة لصنع قوالب الفم ثلاثية الأبعاد. علاج سمايلنيو متاح بسعر ثابت فوري أو بالتقسيط بدون فوائد لمدة من 3 إلى 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى