أخبار السعودية

” GAC MOTOR ” تكشف إطلاق طرازها المتألق GS4 في الشرق الأوسط

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

 

تعزم GAC MOTOR على توسيع نطاق النجاح باطلاق طرازها المتألق GS4 في الشرق الأوسط، حيث تهدف سيارة GS4 الجديدة بالكامل إلى توفير تجربة قيادة متطورة وفعالة للسوق العالمي. سيارة GS4 الجديدة بالكاملحقق الجيل الأول من سيارت GS4 نجاحًا محلياً كبيرًا لشركة GAC MOTOR، حيث بيع أكثر من مليون سيارة منها وفازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك ”سيارة SUV لهذا العام ” و “الموديل المبتكر للسيارات الصينية لهذا العام”.

 

يأتي الآن التحديث القادم لعام 2021 ، الذي يتميز بتصميم شامل وتعديلات تقنية لتلبية الطلب المتزايد في الخارج على السيارات الجديدة ذات التقنية العالية والفعالة بشكل جميل.ما هو الجديد؟ربما كان التغيير الأكثر وضوحًا في سيارة GS4 الجديدة بالكامل 2021 هو شكلها الخارجي.إنه يتميز بمفهوم تصميم الضوء والظل المنحوت بعناية، والذي تم تطويره داخليًا في مراكز شركة GAC للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تصميم السقف “العائم”.

 

تجتمع هذه العناصر لتمنح السيارة مظهرًا أكثر أناقة وشعورًا رياضيًا، دون التأثير على راحة السائق والراكب.تم تغيير المقصورة الداخلية أيضًا – تم اختيار المواد ذات جودة عالية بعناية المواد لتوفير الراحة ، وتتميز سيارة GS4 الجديدة بمواد عالية الجودة للجلوس والبطانة ، ومساحة 1570 ملم للمقصورة وشاشة عرض مزدوجة الشاشة جديدة سهلة الاستخدام.

 

أما تحت غطاء المحرك فقد تم إعادة تصميم سيارة GS4 الجديدة بالكامل لتلبية الاهتمام الحديث بقوة محرك أقوى.إنها تتميز بمحرك كبير T270 ، بالإضافة إلى تقنية BOSCH E-turbo والتصميم الصامت الشامل (ASD) الذي يوفر تجربة قيادة سلسة وقوية ، مع تحكم يستجيب بشكل كبير لحركة اللمس عند السائق.وتمتاز السيارة كذلك بالعديد من ميزات الأمان المتقدمة ، بما في ذلك الوسائد الهوائية العليا ، وهيكل أمان من الجيل الثاني مصنوع من الصلب عالي القوة ، وأنظمة مساعدة قيادة ذكية متنوعة تجعل من GS4 الجديدة بالكامل خيارًا قويًا كسيارة عائلية.

 

فن التصنيع | التغييرات الدقيقةالتغييرات الصغيرة الدقيقة هي جوهر فلسفة عمل شركة GAC MOTOR: حيث يتم توجيه مفهوم الحرفية الصينية لتحسين تجربة القيادة.بثبات تتقدم الصين كدولة إلى طليعة صناعة التكنولوجيا العالمية ، حيث تنتج بعضًا من المركبات الكهربائية وتقنيات النقل الأكثر تقدمًا في العالم.

 

إن شركة GAC MOTOR كجزء من شركات السيارات الصينية في العصر الجديد ، تركز أنظارها بقوة على النمو والتطوير ، وهي ملتزمة بتصنيع سيارات أكثر تقدمًا في السنوات القادمة.يعد الإطلاق الإقليمي لـ GS4 الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط مجرد خطوة واحدة في التطوير المستمر لشركة GAC MOTOR كعلامة تجارية عالمية قوية التقدم من خلال الابتكار والتحول. لذا، دعونا ننطلق ونغير!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى