حوادث وقضايا

العثور على جثتي شابين أولاد عم مقتولين بطعنات في ظروف غامضة بالدقهلية

العثور على جثتي شابين أولاد عم مقتولين بطعنات في ظروف غامضة بالدقهلية

كتب حامد خليفة

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض مقتل شابين عثر علي جثتهما بها طعنات متفرقة بالجسم اليوم السبت على الطريق بالقرب من محكمة دكرنس

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بعثور عدد من الأهالي على جثتين لشخصين في الطريق بإتجاه شربين.

انتقل ضباط مباحث دكرنس إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثتين بهما طعنات متفرقة بالجسم ونقلتهما سيارة الإسعاف إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين أن الجثتين لشخصين أبناء عم من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية أحدهما يدعى «محمود. م. م»، 35 سنة، ونجل عمه ويدعي «عمر.. م»، 20 سنة، وبهما طعنات متفرقة في الجسم.

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفيين كانا في عزاء في أولاد صقر بمحافظة الشرقية مساء أمس، الساعة 6:30 مساء، وإختفيا بعدها،

ومن معاينة موقع العثور على الجثتين تبيت أن المتوفي الثاني، زحف حوالي 5 أمتار على بطنه بعد إصابته في منطقة خلف محكمة دكرنس الإبتدائية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وإخطار نيابة دكرنس للتحقيق والتى قررت نقل الجثتين إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى