أقاليم ومحافظات

امين عام الغرفة التجارية بأسوان يستقبل سفير جمهورية باكستان بمقر الغرفة التجارية بأسوان

أسوان خالد شاطر

استقبل امين عام الغرفة التجارية بأسوان الاستاذ / ممدوح محمد سيد، نائبا عن رئيس الغرفة المحاسب/محمد ابو القاسم عبد الوارث وعدد من اعضاء الغرفة:
مهندس /محمد عبد ربه
حسن )عضو( المهندس/ على صالح
ابراهيم )عضو( معالى السفير / ساجد بلال سفير باكستان بجمهورية مصر العربية والسيد/شاه نزار نائب سفير باكستان.

 

يوم السبت 23/10/2021 الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الغرفة التجارية بأسوان بكورنيش النيل
وقد تم تبادل الطرفان مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وذلك لبحث سبل تعزيز.

التعاون وتوطيد العلاقات التجارية بين الجانبين على كافة الأصعدة وذلك تحت ظل مبادرات السيد رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحقيق التنمية والتطوير لكافة قطاعات الدولة ورفع مستوى عجلة الاستثمار والاقتصاد المصرى.

وقد عرض السيد/ممدوح محمد سيد بالإنابة عن السيد المحاسب/ محمد ابو القاسم عبد الوارث رئيس الغرفة التجارية بأسوان فرص الاستثمار المتاحة بمحافظة اسوان وكذلك، اوجه تحقيق سبل التعاون مع الجانب الباكستانى، خاصة زيادة التبادل التجاري والاستثماري والسمكى والتعدينى والسياحى ، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية لمحافظة اسوان على أتم الاستعداد لتفعيل كافة أوجه التعاون بين الجانبين .

ومن جانبه قدم السفير الباكستانى شكره لرئيس الغرفة التجارية لمحافظة أسوان على حفاوة الاستقبال والترحاب ، وأعرب عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة أسوان ، مشيرا إلى حرص دولة باكستان على توطيد علاقاتها بمصر ، لاسيما في مشروعات البنية التحتية ومجالات الصحة والتدريب والاستثمارات المشتركة.

كما استعرض فرص التعاون في التبادل التجارى وعرض اهم الاليات المساعدة لتعزيز التعاون التجارى من سهولة اجراءات اقامة المشروعات والشراكة لجميع انواع الاستثمار بباكستان في القطاع السمكى والتعدينى والزراعى والحيوانى وكذلك تبادل الخبرات والاعمال في المجال السياحى والتعدينى.

وفي نهاية اللقاء الساعة الواحدة والنصف ،قدمت الغرفة التجارية لمحافظة أسوان درع الغرفة لسفير دولة باكستان؛ وذلك تعبيرا عن ترحيب أسوان به واعتزازا وتقديرا بعلاقات الصداقة بين مصر وباكستان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى