برلمان واحزاب

انطلاق تكريم حفظة القرآن الكريم تحت رعاية حزب مستقبل وطن بأسوان

اسوان – خالد شاطر

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات السيد المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان.

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة احتفالا كبيرا بمناسبة ذكرى ميلاد النبى صلى الله عليه وسلم ابتهاجا بهذه الذكرى العطرة
هذا وقد بدأ برنامج الحفل بسماع آيات من الذكر الحكيم ثم كلمات الوعظ والإرشاد من رجال الأوقاف والأزهر الشريف ثم كلمة السيد النائب مجدى حسيبو والتى هنأ فيها القيادة السياسية والشعب المصرى عامة وشعب أسوان.

خاصة كما وجه الدعوة إلى التأسي بأخلاق النبى الكريم صلى الله عليه وسلم وأخذ الدروس والعبر من مواقفه الحياتية كما أكد على اتباع سنته والسير على نهجه محذرا من الفكر المتطرف الذى يسيئ إلى ديننا الحنيف الذى يتميز بالسماحة…وعلى هامش هذا الحفل قامت أمانة المحافظة بتكريم حفظة كتاب الله تعالى.

وكذلك المحفظين من كل أنحاء المحافظة بتقديم الجوائز المالية وشهادات التقدير.من جانبه حفز مجدى حسيبو أبناءنا على التنافس الشريف فى حفظ كتاب الله تعالى وتدبر آياته ومعانيه….وقد اختتم كلمته بتقديم الشكر لقيادتنا الرشيدة على كل ما يبذل من جهد وما يقام من مشروعات تعود بالنفع على الجميع وعلى الأجيال القادمة سائلا الله تعالى أن يوفق ويسدد خطوات القائد.

حضر الاحتفال لفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة ورجال الأوقاف والأزهر الشريف وجمع غفير من حفظة القرآن الكريم ومحفظيهم وأولياء أمورهم وبعض المواطنين.

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية من أجل حياة كريمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى