بورصات وشركات

شركات تجذب رواد معرض ايجي بيوتى

شركات تجذب رواد معرض ايجي بيوتى

كتبت د.نعيمه ابو مصطفى

استطاع عدد من الشركات المتميزة فى مجال مستحضرات التجميل جذب رواد معرض ايجي بيوتي اكسبو الذي يقام على مدار ثلاثة أيام بأرض المعارض والمؤتمرات.

قدم العارضين كل ما يخص مستحضرات التجميل ومستلزمات صناعة هذه المستحضرات من عبوات ومواد خام.

تميز عدد من الشركات بجذب الرواد عن طريق تقديم هدايا رمزية من المنتجات، الأمر الذي أشاد به الرواد وشهدت هذه الشركات زحام على استلام الهدايا.

من اهم الشركات التى حظيت بإقبال شديد solyex Egypt والتى عرضت منتجات صبغة الشعر الآمنة تمام وخاليه من الأمونيا.كما قدمت هدايا متميزة للجمهور.

وكذلك شركة انوار التى قدمت منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر وعدد كبير من مستحضرات التجميل. بالإضافة إلى تقديم هدايا للجمهور.

أما شركة Coco Wax شهدت زحام وإقبال كبير على الهدايا القيمة التى قدمتها الشركة للجمهور، بالإضافة إلى روعة المنتجات التى تلبي احتياجات المستهلك ومراكز التجميل.

وحازت شركة Yk cosmetic على استحسان السيدات اللاتى اقبلن على شراء المنتجات التى قدمتها الشركة مؤخرا باحدث التقنيات والمواد الصحية الآمنة فى استخدامها.
وكعادتها فى كل معرض قدمت شركة penduline أحدث منتجاتها للعناية بالطفل، كريمات، شامبوهات، حمام كريم….الخ

كما قدمت شركة first عدد من الهدايا التى اعتادت أن تقدمها فى كل عام، وهى من الشركات التى تشهد إقبالا كبيرا وازدحام على تلقى الهدايا.

يعتبر معرض ايجي بيوتى من أهم معارض مستحضرات التجميل التى تقام فى مصر، ويقدم كل ما يلزم من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى