حوادث وقضايا

للإختلاف على أجر ليلةحمراء ” أمن الدقهلية يكشف غموض العثور على جثتين لشابين بإحدى طرق “دكرنس”

للإختلاف على أجر ليلةحمراء ” أمن الدقهلية يكشف غموض العثور على جثتين لشابين بإحدى طرق “دكرنس”

كتب حامد خليفة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثتين لشابين من محافظة الشرقية، على طريق “مرشاق” مركز دكرنس، محافظة الدقهلية و بهما طعنات متعددة .

وتبين أن وراء الحادث سيدة اعتادت علي ممارسة الرذيلة بمقابل مادى، إلا أنها اختلفت مع أحد الشابين، وأستعانت بصديق لها لأخذ حقها وأستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه ابن عمه يستقلان” دراجة بخارية” من الشرقية وكان في إنتظارهما الصديق وشقيقة فقتلاهما.

وكان قد تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، من اللواء إيهاب عطيه، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من أهالي منطقة “مرشاق” بالعثور علي جثتين، وبالفحص تبين معهما أورقهما الثبوتية، وهما: “محمود محمد محمد ” 29 سنة من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وابن عمه “عمر إبراهيم محمد ” وبهما طعنات متفرقه بالجسم من سلاح أبيض ، وأمرت النيابة العامة بنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولى، وتشريحهما وصرحت بتسليم الجثتين لذويهما، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابستة.

ووجه اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير مباحث الدقهلية، ومباحث دكرنس، وتوصلت جهود فريق البحث وتتبع كاميرات المراقبة وإستخدام الوسائل الحديثة أن وراء إرتكاب الحادث سيدة تدعو “عزة”، ومقيمة ببندر دكرنس إعتادت على ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وتعرفت على المجني عليه المدعو “عمر” وحدث خلاف ما بينهم فى الأجر المتفق عليه فى محافظة الشرقية.

وأوضح أيضا أن المتهمة إستعانت بـ صديق لها يدعى “م. ط” لأخذ حقها، وإتصلت بالمجني عليه “عمر” وطلبت منه أن يحضر إلي مدينة دكرنس لممارسة الرذيلة معها، وذلك بغرض الإنتقام منه، إلا أنه سافر إليها، ومعه نجل عمه المجني عليه الثاني، وإستدرجتهما إلي شقة في دكرنس.

وإستعان “محمود. ط. ال” 23 سنة ، بشقيقه “عبدة. ط.ال.”،مقيمان بقرية برمبال وإتفقوا فيما بينهم بقتل المجني عليهم وسرقه الدراجة البخارية بحوزتهم وبالفعل قاموا بقتلهم والإستيلاء على الدراجة البخارية وموبايل كان بحوزتهم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث دكرنس من ضبط المتهمين، والدراجة البخارية والأسلحة المستخدمة والموبايل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى