أقاليم ومحافظات

لليوم التاني علي التوالي.. الطائرالباراموتور يحلقون في سماء الأقصر بفندق “الجولي فيل” بعروض مظلات مثيرة

 

الاقصر/نعمة العجلان

شهدت سماء محافظة الأقصر صباح اليوم الثلاثاء لليوم التاني علي التوالي ، من فندق الجولي فيل، إقلاع 20 متسابقا من الطيارين المحرفين الرياضيين من حول العالم بالمظلات الجوية سباق الباراموتور تلك المغامرات والسياحة الترفيهية في سماء محافظة الأقصر.

وحيث انطلقت في سماء مدينة الأقصر بعروض مميزة بالمظلات تحمل اسم “الباراموتور”،والتي جابت سماء الأقصر بمنطقة فندق الجولي فيل بالاقصر، الذي استمر لمدة يومين ،وحيث ان اعجبت الوفود الأجنبية من السائحين المتواجدين بالاماكن والمعالم الأثرية في الأقصر.

كما شارك في هذا الحدث العالمى متسابقون من دول أمريكا والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، حيث أنه تم تنظيم تلك العروض الجوية فوق فندق الجولي فيل بالاقصر، بمشاركة طيارين ومظليين من الحاصلين على مراكز عالمية في ممارسة تلك الرياضة في اليابان والمانيا واسبانيا وهولندا ومصر، لإضفاء نمط سياحي جديد في مدينة الأقصر لتحقيق سحر المغامرة والبهجة بين السائحين من حول العالم.

وحيث ان تم تنظيم تلك العروض الجوية بالتزامن مع استعدادات الأقصر للحفل العالمى لافتتاح مشروع “إحياء طريق الكباش الفرعونى” وذلك بتنظيم من إحدى شركات الرياضات الجوية، حيث أن تم إقلاع وهبوط المظلات فى فندق الجولي فيل بالاقصر ، وذلك عقب تقديم استعراضات جوية أبهرت أهالي الاقصر والأفواج السياحية التي تزور مصر هذه الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى