الطب والصحة

السبكى..  يعلن إنهاء العمل بنظام العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي في الأقصر

السبكى..  يعلن إنهاء العمل بنظام العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي في الأقصر

الأقصر–حماده النجار السليمى

أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، إنهاء العمل بنظام العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي القديم بمحافظة الأقصر، مشيرًا إلى أنه سيتم الاعتماد بشكل كامل على نظام التأمين الصحي الشامل الجديد وبرامجه العلاجية الشاملة والمميزة في الأقصر.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، على تأمين الخدمات والرعاية الصحية الشاملة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل من خلال منشآت هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، ومواصلة استحداث الخدمات الطبية بما يلبي الاحتياجات الطبية للمنتفعين، والالتزام بعمليات تدريب القوى البشرية، إضافة إلى استكمال رقمنة الخدمات الصحية، للوصول إلى مستوى الجودة الشاملة، وتحقيق أعلى مؤشرات صحية تحقق رضاء وسعادة المنتفعين.

ووجه الدكتور أحمد السبكي، بضرورة المتابعة الميدانية والمرور الدوري بشكل منتظم على المنشآت الصحية التابعة للهيئة بالمحافظة، لمتابعة الأداء ومراقبة سير العمل والتغلب على أي تحديات، ومواصلة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على النجاحات التي حققتها هيئة الرعاية الصحية في توفير الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد وكافة المتعاملين.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور أحمد السبكي، اليوم، مع قيادات هيئة الرعاية الصحية، لمتابعة سير العمل والوقوف على مستجداته وتطوراته أولًا بأول، في ضوء تنفيذ التكليفات الرئاسية بالعمل على توفير الخدمات والرعاية الصحية الشاملة للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة العالمية .. وحضر الاجتماع:
الدكتور هاني راشد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة.الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي للهيئة. الدكتور شريف وديع رئيس المجلس الطبي الاستشاري للهيئة. الدكتور جمال رطبة المستشار المالي لرئيس هيئة الرعاية الصحية ومدير الإدارة العامة للشئون المالية. الدكتور فتحي شمس المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على الإعلام والتوعية.

الدكتور وائل عمران المشرف العام على إدارة شئون الإمداد والتموين.
اللواء هشام شندي المشرف العام على إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي.
الدكتور عادل تعيلب مدير عام الإدارة العامة لشئون الأفرع. الدكتور محمد العقاد مدير إدارة الرعاية الثانوية والثالثية.
الدكتور أحمد غريب مدير إدارة الرعاية الأولية. اللواء طارق الدبور المشرف العام على الشئون الإدارية والأمن بالمقر الرئيسي للهيئة.
الدكتور سمير شاكر خبير التكاليف وعضو الإدارة العامة للمراجعة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى