أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يوجه بإصلاح المحابس العمومية ورفع نواتج الحفر ونقل أسواق الخميس والجمعة الأسبوعية للقضاء على العشوائية

اسوان- خالد شاطر

 

بناءاً على توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء جولاته الميدانية المعلنة والمفاجئة قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإنهاء إصلاح عدد من المحابس العمومية في مناطق أطلس أمام صالة المناسبات ، وحى العقاد أمام إستاد أسوان الرياضى ، وأيضاً أمام مديرية التموين بطريق السادات ، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بأعمال تسوية.

وردم الحفر الخاصة بهذه المحابس ، مع رفع نواتج الحفر من الأتربة والمخلفات تمهيداً لتنفيذ أعمال إعادة الشئ لأصله ورصفها بالأسفلت ، وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية بنقل سوق الخميس والجمعة الأسبوعى إلى الموقع الجديد خلف الصالة المغطاة للقوات المسلحة بمنطقة البشارية.

وذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان بتفريغ الشوارع الرئيسية والميادين من الأسواق الأسبوعية للقضاء على العشوائية وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بوسط المدينة ، بالإضافة إلى تطبيق التباعد والإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا ، وإستجابة لشكاوى ومطالب المواطنين.

فقد تم الدفع بفرق عمل النظافة العامة التابعة للشركة مدعمه بالمعدات والسيارات لرفع القمامة والتراكمات وكنس ورش الشوارع بمنطقه الشيخ هارون.

علاوة على مداخل ومخارج كوبرى خزان أسوان القديم ، كما تم رفع كافة الإشغالات بطريق الفنادق بداية من متحف النوبة وحتى مدينة ناصر وذلك تمهيداً لرصفه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى