حوادث وقضايا

خلال48 ساعه .. مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حوادث متفرقة بمدينة إسنا جنوب الأقصر

خلال48 ساعه .. مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حوادث متفرقة بمدينة إسنا جنوب الأقصر

شهدت مدينة إسنا بمحافظة الأقصر، على مدارالأيام الماضية عدد من الحوادث أسفرت عن، مصرع 3 وإصابة 2 آخرين فى انهيار منزل وحوادث مرورية بالقرى المختلفة،ومصرع طفلة صدمها قطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد فى إسنا و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت أولى تلك الحوادث وقوع إنهيار مفاجئ لمنزل عبارة عن طابق أرضي مباني قديمة من الطوب اللبن وخالي من السكان، ملك ورثة “محمود.ح.ح” 60 سنة، والمنزل الثاني جاره ورثه “عبد المنعم.ع.ح” حيث إنهار الجدار الغربي الملاصق لللمنزل المنهار، عبارة عن شرخ بجدار الواجهة الأمامية، مما أسفر عن إصابة المواطن “أيمن.ع.ف” 35 سنة مقيم بقرية المعلات بالقرايا، وتم نقله المستشفي كدمات وسوحجات وجروح واشتباه أرتجاج ونزيف في المخ.

وعلي الفور انتقل عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، واللواء ولاء رضوان مساعد مدير أمن الأقصر، والمهندس محمد أبو الفضل مدير التنظيم، والعقيد مروان عاطف مأمور مركز إسنا، وضباط مباحث بالمركز، وسيارتى إطفاء وسيارة مطافى وسلم كهربائي وشبكة مياه، وتم عمل كردون من صدادات المرور للمنزلين لمنع الأهالي من المرور العنوان شارع احمد عرابي امام مندره الخطيب.

وفى نفس السياق شهدت المدينة الأسبوع الماضية حادث غرق للطفل “طه.ج.ع” 12 سنة مقيم بقرية الدير، حيث عثر الأهالى على جثمانه طافية على مياه ترعة الدير، وتم وضعه فى مشرحة إسنا والتصريح بالدفن من قبل النيابة العامة، كما وقع حادث سقوط سيارة ملاكي فى ترعة الرمادي مما أسفر عن إصابة مواطن “ع.م” بكدمات وسحجات وجروح واستباه كسور وارتجاج ونزيف في المخ وتم نقله المستشفي، كما وقع حادث سير لدراجة بخارية نتيجة السرعة الزائدة بين كوبري قرية الحلة وكوبري قرية الكلابية، مما أسفر عن مصرع كل من “م.ع” 16 سنة، و”م.ع” 17 سنة، مقيمان بنجع الشيخ فضيل بإسنا.

وفي نفس السياق شهدت المدينةلقيت طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف مصرعها فى منطقة قرية المعلا بمدينة إسنا ، وذلك عقب اصطدام قطار بها خلال عبورها شريط السكة الحديد فوق القضبان، ولقيت مصرعها فى الحال.

انتقل على الفور رجال الإسعاف والشرطة بمركز شرطة إسنا لموقع الحادث، وتم نقل الطفلة لمشرحة مستشفى إسنا لحين تسليمها لذويها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بتلقى رجال مركز شرطة إسنا بلاغ من الأهالى بسقوط طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف جثة هامدة أسفل عجلات القطار رقم “88” الأسبانى المكيف والقادم من القاهرة وفى طريقه لمحافظة أسوان.

انتقلت لموقع الحادث قوة من مركز شرطة إسنا ورجال الإسعاف، وقيادات مجلس مدينة إسنا، وتم نقل جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى إسنا لحين تسليمها لذويها، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى