أقاليم ومحافظات

رئاسة مدينة الأقصر تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة 

رئاسة مدينة الأقصر تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن والتأكيد بتكثيف حملات إزالة التعديات على حرم الطريق ورفع الباعة الجائلين من الميادين والشوارع الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة نظراً لما تسببه من عائق أمام المواطنين ويخلق أزمة مرورية في حركة السيارات .

 

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مدينة الأقصر برئاسة العميد طارق لطفي رئيس المدينة، بشن حملة مكبرة لإعادة الانضباط للشارع الأقصري.

 

وقال العميد طارق لطفي رئيس مدينة الاقصر إنه تم تنفيذ الحملة لرفع اشغالات الباعة الجائلين والمقاهي المخالفة وتعديات المحال التجارية على حرم الطريق ورفع الإشغالات

وازالة جميع التعديات بعدد من شوارع مدينة الأقصر من بينها شارع (مدرسة الصنايع بالعوامية ، والنجع الطويل بجوار مبنى الشهر العقاري) وغيرها

بناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لتحقيق السيولة المرورية والقضاء على ما يعوق الحركة وإعادة الانضباط للشارع حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر حيال المخالفين والمتعدين.

 

ولفت إلى استحسان المواطنين لحملات إزالة الاشغالات مقدمين الشكر والتقدير لرئيس المدينة والقائمين على تنفيذها مؤكداً على إستمرار حملات رفع التعديات على حرم الطريق للقضاء نهائياً على العشوائية وعدم التنظيم بسبب هذه الإشغالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى