أخبار فنية

نارمين فوزي: “البدلة” موضة كتب الكتاب هذا الخريف

نارمين فوزي: “البدلة” موضة كتب الكتاب هذا الخريف

 

سامح علي

 

عند ذهابك لحفل كتب الكتاب تقف معظم الفتيات أمام خزانتهن أو فاترينة المحلات فترة طويلة لاختيار المناسب لمناسبة كتب الكتاب سواء لصديقة أو أحد الأقارب، ولأن الاختيارات كثيرة ومتنوعة تقع الفتيات فى حيرة كبيرة.

 

ونصحت الفاشون بلوجر نارمين فوزي الفتيات باختيار الألوان السادة والاستعانة بالبدلة فهي موضة مثل هذه المناسبات في خريف 2021، كما نصحت بالتصميمات الحديثة للبنطلونات التى تعتمد على الشكل الواسع للبنطلون مع بلوزة رقيقة إما من الشيفون أو الستان، وبالنسبة للألوان يمكنهن الاختيار بين الأبيض أو الأسود أو الكحلى والتناسق بينهم بحيث ترتدى الفتاة بنطلون أسود مع بلوزة بيضاء، أو بلوزة سوداء مع بنطلون أبيض.

 

تعتبر حفلات كتب الكتاب النهارية من المناسبات التى تصلح لارتداء ملابس جديدة فاخرة، مع تجنب الفساتين المطرزة بالترتر، ومتعددة الألوان الفاتحة، والبعد عن كل ما هو جريء.

 

وأضافت نارمين فوزي يمكن ارتداء زوج من الأحذية ذو كعب عالٍ، مع الاحتفاظ بزوج من الصنادل المريحة التى يمكن ارتدائها عند الشعور بالتعب من ارتداء الكعب، حتى تستطيع الفتاة مواصلة الرقص بحفل الزفاف وكتب الكتاب.

 

وأوضحت نارمين فوزي لا يناسب اللون الأسود حفل الزفاف، ولكن يمكن استبدالة بألوان داكنة كالأزرق الداكن أو الأحمر الداكن، وعند عقد حفل كتب الكتاب فى فصل الشتاء، يفضل ارتداء ملابس تحتوى على فراء أو شتوية للشعور بالدفء طوال الحفل، والذى يجب اختيار بعناية ليتوافق مع ما ترتديه المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى