أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يهنئ مجلس إدارة التجديف والرياضيات المائية بعد فوزه برئاسة “سلامة منزلى طه”

اسوان خالد شاطر

 

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لمجلس إدارة نادى التجديف والرياضيات المائية بعد فوزه في انتخابات النادى وثقة الجمعية العمومية بقيادة المسيرة في الدورة الجديدة 2021 / 2025 برئاسة سلامة منزلى طه ، وأكد محافظ أسوان بأهمية دور نادى التجديف.

في الإرتقاء بالخدمات الشبابية والرياضية والترفيهية للمجتمع الأسوانى ، لافتاً إلى أن النادى شهد خلال الفترة الأخيرة إنجازات عديدة كان أخرها أعمال التطوير بتكلفة 7 مليون جنيه والتي شملت تحديث شامل للمبانى على دورين مقسمين إلى 3صالات الأنشطة و2حدائق مفتوحة ، علاوة على التجهيزات الإدارية ووأدوات ألعاب الأطفال.

 والجدير بالذكر بأن نادى التجديف والرياضيات المائية قد عقد الجمعية العمومية له أمس الجمعة وذلك بحضور أكثر من ألفين عضو من إجمالي عدد 5300 عضو لهم حق التصويت بعد سداد الإشتراكات المقررة حيث تم الموافقة على فوز سلامة منزلى بالتزكية.

، كما وافقت الجمعية العمومية على ميزانية النادى ، وإختيار مراقب الحسابات ، مع إختيار مجلس الإدارة الجديد والذى يضم رئيس ونائب وأمين صندوق و 7 من الأعضاء فوق وتحت السن من إجمالي 19 مرشح تقدموا بأوراق ترشحيهم للجمعية العمومية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى