الطب والصحة

إجراء الكشف الطبي لـ 1400 مواطن بقرية حاجر إدفو ضمن مبادرة حياة كريمة

اسوان خالد شاطر

 

تستكمل الأجهزة المعنية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني جهودها لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً بالمحافظة في ظل تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة ” ، وفى هذا الإطار تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

أعمال القافلة الطبية التي قامت بتنظيمها مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بقرية حاجر إدفو حيث نجحت جهود القافلة في إجراء الكشف الطبي على 1400 مواطن على يد أستاذة من جامعة القاهرة وعين شمس ، وخاصة أنها شملت العديد من التخصصات الطبية ، بجانب معامل التحاليل ، كما تم صرف الأدوية.

وتحويل بعض الحالات إلى القاهرة والمستشفيات الكبرى لإجراء العمليات الجراحية المختلفة ، ومن جانبه أشاد اللواء أشرف عطية بجهود مؤسسات المجتمع المدنى التي تساهم في تحويل مبادرة حياه كريمة لواقع فعلى ملموس على الأرض من أجل الإرتقاء بمستوى المعيشة والخدمات المقدمة للأسر الأكثر إحتياجاً.

ليجسد ذلك نموذجاً يحتذى به فى المشاركة المجتمعية الجادة ومساندة العمل الحكومى لتوفير أوجه الرعاية المتكاملة للمواطن البسيط ، مؤكداً على أن ذلك يعزز روح التلاحم والتعاون والتماسك.

الذى تعيشه مصرنا الحبيبة في الجمهورية الجديدة بقيادة ربان سفينتها الرئيس السيسى والذى يضع دائماً تحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لأبنائه بمختلف المناطق والقرى والنجوع فى مقدمة أولوياته وإهتماماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى