برلمان واحزاب

حزب مستقبل وطن امانه أسوان يشهد احتفالية اليوبيل الفضي لمرور 25 عاما من العطاء بجمعية المستقيل لتنمية وحماية المستهلك

اسوان- خالد شاطر

 

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات السيد المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية السيد النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان.

شهد السيد مجد الدين حسيبو أمين عام الحزب بأسوان عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بأسوان وقيادات وأعضاء الحزب وعدد من قيادات المجتمع الأسوانى من القيادات الطبيعية والتنفيذية والمجتمعية.

حيث شهدوا احتفال جمعية المستقبل للتنمية بمرور ٢٥ عاما على تأسيسها ( اليوبيل الفضى للجمعية )

هذا وقد استعرض السيد الأستاذ سمير كامل رئيس الجمعية-أمين تنظيم المحافظة استعرض مسيرة عمل الجمعية على مدى ٢٥ عاما قدمت خلالها العديد من الخدمات للمجتمع الأسوانى بكافة شرائحه وأطيافه.

من جانبه أشاد السيد حسيبو بهذه المسيرة الحافلة بالعطاء والإيثار والمشاركة المجتمعية والتى تجسد العمل التطوعى فى أسمى صوره مثمنا هذه الجهود التى عم خيرها أرجاء المحافظة داعيا المجتمع المدنى أن ينهج هذا النهج من أجل مجتمع مستقر..

كما أثنى الحاضرون على حجم العطاء والإنجاز مباركين وداعمين لهذه الأعمال الخيرية موجهين الشكر والتقدير لقائد مسيرة العمل في جمعية المستقبل السيد الأستاذ سمير كامل وفريق العمل بالجمعية.

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية من أجل حياة كريمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى