جامعات وكليات

رئيس جامعة الأقصر يهنئ المواطنين بالعيد القومى للمحافظة 

رئيس جامعة الأقصر يهنئ المواطنين بالعيد القومى للمحافظة

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

هنأ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وجميع منسوبي الجامعة، أهالي المحافظة بمناسبة العيد القومي لمحافظة الأقصر، والذي يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام احتفالا بذكرى اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون.

 

 

وأكد رئيس الجامعة أن العيد القومي للمحافظة يأتي تزامنا مع قرب تنظيم الاحتفالية العالمية لافتتاح طريق الكباش، لافتا إلى أن الجامعة ستشارك في الاحتفالية وذلك في إطار حرص الجامعة على المشاركة في كافة الفعاليات المختلفة والتي تصب جميعا في مصلحة المجتمع.

 

وأشار الدكتور محمد محجوب، إلى أن الجامعة تضع كل إمكانياتها لدعم التعاون مع المحافظة بكافة مؤسساتها، لخدمة المجتمع الأقصري تحقيقا لدور الجامعات الريادي في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة لخدمة الوطن والمواطن.

 

وأضاف، أن تكاتف الجامعة مع المحافظة يأتي من منطلق مسؤوليتها الوطنية المشتركة تجاه المحافظة، داعيا المولى القدير أن يديم على مصرنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووجه رئيس الجامعة الشكر لمحافظ الاقصر على جهوده الملموسة في أرجاء المحافظة من مراكز ومدن وقرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى