أقاليم ومحافظات

مجموعة ” حمله إنقاذ حياة ” .. للتبرع بالدم بديوان الجلنطات بأرمنت الحيط

 

كتب ـ حجاج عبدالصمد:

أطلقت مجموعة من شباب أرمنت الحيط ,غرب محافظة الأقصر بالتنسيق مع بنك الدم بالمحافظة فاعليات مبادرة ” حملة إنقاذ حياة ” , للتبرع بالدم والتي تهدف كما ذكر أحمد الكاشف منسق الحملة , بان الغرض من هذه المبادرة توعية المواطنين بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حالة مرضية تحتاج لنقل الدم من أهلنا بمدينة أرمنت .

.

وأضاف الكاشف , بأن الحملة تعمل منذ قرابة عامين , وجرى تنفيذ فعاليات حملة جديدة للتبرع بالدم بقرية أرمنت الحيط بالتنسيق مع شباب البلدة ، بمضيفة ” ديوان الجلنطات ”

 

كما قال شباب الحملة , في الفتره الإخيرة حدثت كوارث بشرية , حيث عم الحزن علي جميع أهالي أرمنت في وفاه زهرة شبابها في مقتبل العمر , جراء حوادث طرق , وأضافوا هناك كثير من المرضي بالمستشفى وخصوصاً بالعناية المركزة والذين في حاجة ماسة لنقل دم .

وتناشد الحملة اتباع كافة الإجراءات اللازمة والتدابيرالاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المتبرعين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتشار العدوى .

.

وتتوجه الحملة بنداء الأخوة إلى الشباب وإلى الإنسانية جميعاً بأرمنت , بأن غداً الجمعة الموافق 5 نوفمبر , في تمام الساعة الخامسة مساءاً .. إلى كل من يرغب في التبرع , التوجه إلى ديون الجلنطات , محتاجين 20 دقيقة من وقتك للتبرع بالدم لتكون بفضل الله سبب لإنقاذ حياة إنسان . والحملة أكدت على ان التبرع سيكون صدقه جارية علي أرواح شبابنا الذي راح في لمح البصر بحادث اليم .. سأئلين الله عز وجل أن يغفر لهم ويرحمهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى