أقاليم ومحافظات

انطلاق ماراثون جرى بطريق كورنيش نيل أسوان

اسوان – خالد شاطر

 

 

نظم مجموعة من الشباب، يوم السبت، ماراثون رياضيا بطريق كورنيش النيل، بعنوان “RUN” تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبإشراف من مديرية الشباب والرياضة بأسوان.

بدأ ماراثون الجري الرياضي، الذي حضره فتحي عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وناصر سليم وكيل المديرية للرياضة، من أمام المسجد الجامع بكورنيش النيل بمدينة أسوان، وامتد لمسافة 5 كيلو متر شمال كورنيش مدينة أسوان، وشارك فيه نحو 500 طالب وطالبة من جامعة أسوان.

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن المديرية تفتح أبوابها وتمد يد العون للشباب في جميع مقترحاتهم وأنشطتهم، وتلقي الضوء على جميع أبطال المحافظة في كافة المجالات الرياضية، والثقافية والاجتماعية، وتذلل الصعاب لتنفيذ كافة المبادرات الهادفة والتي تكون فيها استمرارية بالعمل.

يشار إلى أن الماراثون الرياضي “RUN” ينظمه مجموعة شباب متطوعين على مستوى محافظات مصر اليوم، بهدف تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، حيث من المقرر أن من قلب القاهرة الكبرى مُمتداً لشرق الجمهورية وغربها وصولاً لجنوبها، مُتَمثِّلاً في محافظات: القاهرة الكبرى، الإسماعيلية، الوادي الجديد، المنيا، قنا، أسيوط، السويس، الدقهلية، الغربية، البحيرة، أسوان، سوهاج، الشرقية، الإسكندرية، القليوبية، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنوفية، ودمياط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى