اخبار الرياضة

موسيماني يبحث مصير نجم الأهلي مع عبدالحفيظ ويتخذ فرمان من العيار الثقيل

موسيماني يبحث مصير نجم الأهلي مع عبدالحفيظ ويتخذ فرمان من العيار الثقيل

 

كتب : مجدي درويش

 

رغم رحيله إلى مسقط رأسه في جنوب إفريقيا، إلا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يدرس العديد من الملفات الهامة في الفريق الكروي الأول.

 

وأكد مصدر بأن موسيماني مازال يبحث في عدد من الملفات القديمة التي لم يتم إغلاقها بعد ولكن لم يتطرق إلى ما حدث بخصوص الأزمة الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى إنهاء كل ما يثار بشأن أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

 

وخرج “كهربا” من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي من مباراة الفريق أمام الزمالك والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الفريق الأحمر في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

واستطاع لاعب وسط النادي الأهلي أن يقدم أداء قوي وكبير في المباريات التي سبقت لقاء القمة، وكان له بصمة واضحة في الصفوف على الصعيد التهديفي، وأيضاً على صعيد المشاركات.

 

وكانت ثمة أزمة قبل إعلان قائمة مباراة الزمالك في لقاء البنك الأهلي، بسبب تصريح أحد الصحفيين الذين تم فهمه على محمل الخطأ بأن كهربا يقوم بتسريب أخبار الفريق الكروي الأول إلى الإعلام.

 

وأوضح “كهربا” في تدوينه له على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يصرح لأي جهة بأية أمور من شأنها تكشف أسرار الفريق، ولم ولن يفعل هذا الأمر على الإطلاق.

 

وعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي اجتماعاً بشأن الأزمة التي جرت قبل مباراة القمة مع اللاعب ليشدد له على أنه لم يرتكب أية أخطاء على الإطلاق بشأن رحيل اللاعب إلى الصفوف الحمراء من عدمه.

 

وأثناء مناقشة موسيماني مع عبدالحفيظ، طالب المدير الفني بإسدال الستار على هذه الأزمة وعدم التضييق على اللاعب في التحقيقات، وأن الأمور يجب أن تسير في نفس الاتجاه التي كانت عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى