اخبار الرياضة

عاجل.. بيبو يتحرك ضد تصريحات محمد عادل ويصعد لأقصى درجة لحفظ حقوق الأهلي

عاجل.. بيبو يتحرك ضد تصريحات محمد عادل ويصعد لأقصى درجة لحفظ حقوق الأهلي

 

كتب : مجدي درويش

 

عبرت إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن استيائها الشديد بشأن التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة محمد عادل.

 

وكان محمد عادل حكم مباراة النادي الأهلي والزمالك في القمة 123 شدد على أنه قام باحتواء غضب لاعبي الزمالك بعد الهدف الثالث، والعبور بالقمة إلى بر الأمان من أجل عدم خروج المباراة عن الحد غير المسموح!

وأضاف عادل في تصريحاته لإحدى البرامج الإذاعية الصباحية، أنه شعر بتوتر لاعبي الفريق المنافس ومن النتيجة الكبيرة، ليلجأ إلى احتواء لاعبي الأبيض، والتحدث مع المساعدين لإبلاغهم أنهم في مرحلة الإدارة.

 

وأبدت إدارة النادي الأهلي انزعاجها الكبير من الأقاويل التي قالها “عادل”، مشددة على أنه اضطر إلى التحدث مع مساعديه وأبلغهم أنهم في مرحلة الإدارة و”أنه سهل جدًا أي لاعب يعمل حاجة في حاجة، وكارت في كارت”.

 

ونددت إدارة الأهلي بتفسيرات الحكم في البرنامج الإذاعي لبعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته.

 

ويدرس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة الموقف كاملًا مع الإدارات المعنية والعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق النادي.

 

ومن المقرر أن يتم تصعيد الأمر إلى أقصى مراحله من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأهلي بدون مساس من قبل أي شخص أو مؤسسة.

 

ويعيش النادي الأهلي أزهى عصوره برئاسة الكابتن محمود الخطيب من حيث عدد البطولات التي حصل عليها الفريق والاستقرار الاداري والدفاع عن الكيان ضد أي شخص أو مؤسسة يحاول مجرد العبث بالفريق أو النادي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني ومواصلة الانتصارات القوية على كافة الأصعدة التي تجعل الفريق متصدراً لمباريات القمة والبطولات داخلياً وخارجياً.

 

وتسببت تصريحات الحكم محمد عادل بحالة من السخط لدى جماهير النادي الأهلي في كل مكان، والتي عبرت عن غضبها الشديد، وطالبت باتخاذ موقف صارم تجاه ما يحدث ضد النادي الأهلي منذ نهاية الموسم الماضي.

 

وعلى الفور تحرك الكابتن “بيبو” من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأهلي، والزود عن أي أمور من شأنها الجور على حقوق بطل القرن الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى