أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يقوم بجولة مفاجئة بالشلال والمحمودية وإحالة صاحب تعدى بالشلال للنيابة العسكرية

اسوان – خالد شاطر

 

في جولة مفاجئة للواء أشرف عطية محافظ أسوان بمنطقة الشلال ، وأيضاً داخل حى المحمودية السكنى ، وبعض الشوارع الداخلية قرر المحافظ إحالة أحد أصحاب التعديات للنيابة العسكرية بعد قيامه بالتعدى على مساحة من الأرض تصل لحوالى 15 فدان شرق المنطقة الصناعية بالعلاقى ، مشدداً على مسئولي المحليات إتخاذ الإجراءات الرادعة دون أي تهاون أو تقصير لمواجهة أي تعديات.

 والعمل على سرعة إزالتها أولاً بأول تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى في هذا الشأن ، بجانب إتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة مع المتعدين ، وفى نفس جولته الميدانية وعقب رصده لأحد حالات الإشغال.

 وأيضاً التعدى على الأرض المواجهة لعمارة سكنية بمنطقة عمارات معزوز مجلع بحى المحمودية ، وإستغلالها لتربية الطيور وزراعتها ، بالإضافة إلى حالات تعدى أخرى تمت إزالتها ، وكذا حالات جارى إجراءات التقنين لها أستدعى اللواء أشرف عطية المسئولين.

ووجه إلى سرعة إزالة الإشغال والتعديات من خلال حملة مكبرة لكافة الحالات المماثلة بداخل الحى ، مع حصر شامل لجميع المحلات الغير مستغلة بحوالي 14 سويقة ، والعمل على تسكين الباعة الجائلين فيها ، مكلفاً رئيس مركز ومدينة أسوان بالبدء في أعمال تطوير وتجميل وتشجير طريق فيله وحتى مزلقان الشلال.

بجانب تلافى الملاحظات التي رصدها المحافظ في جولته ، وخاصة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ودهان البلدورات بلون موحد لإضفاء الشكل الجمالى بشوارع المدينة.

وفى نفس السياق أستمع محافظ أسوان لشكاوى ومطالب المواطنين ، وخاصة الشكوى من بعض الظواهر السلبية ، موجهاً المسئولين إلى سرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى