أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان خلال لقاءه بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ يقرر زيادة فصول التمريض إلى 10 فصول بمختلف المدن والمراكز

اسوان – خالد شاطر

 

 والأعضاء يشيدوا بقرار المحافظ الإنسانى لمراعاته الإعتبارات الإجتماعية والمعيشية والمستقبلية لأبناءه الطلاب والطالبات، فى إستجابة إنسانية لمطالب أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، وأولياء أمور الطلاب المتقدمين للإلتحاق بمدارس التمريض قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان زيادة عدد فصول التمريض إلى 10 فصول بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

لإستيعاب أعداد إضافية من المتقدمين ، وبما يحقق التوازن طبقاً للكثافة الطلابية والإمكانيات المتوفرة بكل مركز ومدينة ، مع تطبيق مبدأ العدالة والمساواة في عملية القبول من أجل تخفيف المعاناة وعبء ومشقة الإنتقال لأبناءه الطلاب والطالبات.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والذين أشادوا بقرار المحافظ الإنسانى والذى أهتم بمراعاة العديد من الإعتبارات الإجتماعية والمعيشية والمستقبلية لمصلحة الطلاب والطالبات ، وهو الذى سيكون له مردود إيجابى داخل الشارع الأسوانى.

، ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية على أن لقاءاته الدورية بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ تهدف لتحقيق صالح المواطن الأسوانى في جميع مناحى الحياة بما يلبى طموحات وأمال أهالى المحافظة بكافة فئاتها ومدنها وقراها في ظل ما تشهده من مشروعات بكافة المجالات والقطاعات الخدمية للإرتقاء بمعيشية المواطن البسيط ، وخاصة في المستهدفة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” حياة كريمة ” ، لافتاً إلى أن هذا يتواكب مع المشروعات الضخمة في قطاعات الطرق والكبارى.

والصحة والتعليم ، بجانب مشروعات إحلال وتجديد البنية التحتية للمرافق العامة ، بالإضافة إلى مشروعات تحيا مصر والتأمين الصحى الشامل والتطوير والتجميل بما يصب في صالح المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى