اخبار الرياضة

الأمور حسمت.. الأهلي يضم 4 نجوم جدد والقائمة تشتعل “نكشف الأسماء”

الأمور حسمت.. الأهلي يضم 4 نجوم جدد والقائمة تشتعل “نكشف الأسماء”

 

كتب : مجدي درويش

 

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة برحيل اللاعبين والإبقاء على الآخرين، ليتم تهيأة القائمة الجديدة التي سوف تستمر معه في الانتقالات الشتوية خلال الفترة المقبلة.

 

واختار المدير الفني الجنوب إفريقي تجهيز عدد مميز من اللاعبين من أجل أن يكونوا بدائل قوية ومميزة في الفريق، رافضاً رحيل أي شخص في القائمة الحالية، لا سيما النيجيري جونيور أجايي اللاعب الذي اقتربت قصته على الانتهاء مع الأهلي.

 

وأخطر سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، اللاعب بأنه سوف يتقاضى نصف مليون دولار من أجل الرحيل عن الفريق، بينما يجهز الفريق الكروي الأول كافة العروض الخاصة باللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة.

 

وعلمنا من مصادرنا بأن موسيماني يسعى إلى تجهيز اللاعبين بشكل ملائم للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم محمود متولي الذي أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مركز الدفاع.

 

ويعاني دفاع النادي الأهلي من السرحان الكبير خاصة في المباريات الأخيرة للدوري والمباريات الأولى للبطولة الجارية، حيث كلف التوهان الدفاعي اللاعبين من تحقيق نتيجة كبيرة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الأهلي بالأبيض الجمعة الماضية، حيث ساهمت الأخطاء في دخول هدفين بالإضافة إلى هدف ركلة الجزاء الثالث.

 

ويهدف موسيماني أيضاً إلى تجهيز اللاعبين وعلى رأسهم صلاح محسن العائد من الإصابة ليكون البديل المميز في المباريات بما يمتلكه من دقة في تغيير النتيجة ومساعي رائدة إلى التهديف في كل المناسبات.

 

ويأتي اللاعب الثالث الذي يريد موسيماني الاعتماد عليه، هو محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي يؤدي بقوة وإجادة في الفريق، وينتظر الفرصة إلى إثبات جدارته بأنه الأحق بالتواجد في التشكيل الأساسي.

 

بينما يأتي الاسم الرابع الذي يطمح موسيماني إلى تجهيز بشكل لائق، محمود وحيد الذي يريد المدير الفني أن يكون البديل المميز لعلي معلول من أجل إراحة التونسي في العديد من المباريات المقبلة وإدخار جهوده للمباريات الإفريقية الهامة.

 

وينوي النادي الأهلي إلى تجهيز كل هذه اللاعبين الذين وجه موسيماني بالحصول على خدماتهم بشكل جيد ورائع من أجل المشاركة في المباريات بشكل تدريجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى