عام

تكريم منسق عام بني سويف بإحتفالية مجلس الشباب المصري

تكريم منسق عام بني سويف بإحتفالية مجلس الشباب المصري

إيمان رمضان / بني سويف

نظمت مؤسسة مجلس الشباب
المصري للتنمية إحتفالية بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس المجلس تحت شعار “مشاركه -تنميه- تمكين”
بحضور د.”محمد ممدوح “رئيس أمناء مؤسسة مجلس الشباب المصري، وضيف الشرف للحفل السفير الأندونيسي بجمهورية مصر العربية” لطفى رؤوف” و أعضاء مجلس النواب من بينهم “أحمد على”، “عبدالمنعم إمام” ،”دينا الهلالي”.

كم ضم الحفل عدد من الشخصيات العامه والسياسية من بينهم “عصام شحاته” عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، د .”جمهورية عبد الرحيم” عضو المجلس القومي للمرأة، د. “بلقيس أبو أصبع” مستشارة مكتب المبعوث الأممي فى اليمن

وأعضاء مجلس الشباب المصري بمختلف المحافظات من بينهم “محمود عزت” المنسق العام للمجلس ببنى سويف،  وبحضور نخبه من مؤسسات المجتمع المدني من بينهم “وسام الشريف” رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصريين بلاحدود،” هانى إبراهيم” المدير التنفيذي لمؤسسة المحروسة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى، ثم عرض تقديمي عن مجلس الشباب المصري، ثم توالت الكلمات ومن أبرزها
كلمه د.”محمد ممدوح” الذى أشار إلى أن مؤسسة مجلس الشباب المصري لديه رؤية متفردة جعلته يتربع ويحتل مكانه فعاله وسط مؤسسات المجتمع المدني، وأن تشكيل المجلس بفروعه على مستوى المحافظات يهدف إلى تشكيل قاعده شبابيه على وعى حقيقى بكافة المجالات الإبداعية للنهوض بالمجتمع، ومن ثم تقديم شباب واعى للنهوض بالمجتمع ، وأن مرور خمس سنوات كانت نتاج لعمل بناء بمجهودات أعضائه المتكاتفين والمترابطين للنهوض بالمجلس بمختلف فروعه بالمحافظات .

ثم أستكمل السفير الأندونيسي” لطفى رؤوف” كلمته الذى أشاد بمجهودات مجلس الشباب المصري، وأن تعاون السفاره مع المجلس كانت نابعه من مجهودات ملموسه أتخذها مجلس الشباب المصري على أرض الواقع كما أشاد بالحفل وأعرب عن سعادته لهذه الدعوة الكريمة.

ثم ألتقطت صور جماعيه لأعضاء المجلس بمختلف فروعه على مستوى المحافظات 
وأختتم الحفل بصورة جماعية لمجلس الشباب المصري، وتكريم أعضائه، و رموزه بمختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى