أخبار فنية

ممثل المغرب ببرلمان الشباب الافريقي يوجه صفعة لمرتزقة البوليزاريو

ممثل المغرب ببرلمان الشباب الافريقي يوجه صفعة لمرتزقة البوليزاريو

كتب – علاء حمدي

أكد منير دوناس ممثل المغرب في برلمان الشباب الافريقي أن طرد ممثل مرتزقة ما يسمى ب ” البوليزاريو من هذه المؤسسة ، جاء بعد مسلسل طويل من الاستفزازات ، المناورات ، وترويج للادعاءات الكاذبة .

وبصفته ممثلا لبلده في هذه المنظمة الغير الحكومية ، قدم طلبا للرئاسة يحتوي على أدلة دامغة وحجج قاطعة، من أجل طرد ممثل هذا الكيان التخريبي ، وهو ما تحقق خلال أواخر الأسبوع الماضي وذلك باشادة الأغلبية الساحقة للدول المشكلة لهذا البرلمان.

من جهة أخرى، أكد السيد دوناس أنه اضطر أيضا بصفته ممثلا لشمال افريقيا في هذه المنظمة الى تقديم طلب رسمي للرئاسة من أجل اقالة ممثل الجزائر بعد قيامه بممارسات لا تحترم التاريخ المشترك والجوار بين البلدين، منها تأليفه لبعض الأساطير مع بعض الجهات المعادية للمغرب، ورفضه الغريب للحوار وهو ما تحقق باقالته من مهمته، ويضيف دوناس أنه كان دائما يسعى من أجل العمل المشترك، لكن لا حياة لمن تنادي كما قال.

وأكد ممثل المغرب في برلمان الشباب الافريقي أنه سيواصل الدفاع عن هذه القضية الوطنية كواجب وطني.

يذكر أن البوليزاريو و الممثل السابق لذلك الكيان التخريبي، قام بعدة أفعال خطيرة، تتمثل في نشر تصريحات وأخبار … كاذبه تسيئ للمغرب، وكذا كان دائما يفتعل الأزمات وخلق الاحتقان داخل تلك المنظمة، وأيضا الاساءات المليئة بالقذف والتهجم…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى