أخبار فنية

” منصة أنغامي ” تقرر تعاونها مع علي إكسبريس

” منصة أنغامي ” تقرر تعاونها مع علي إكسبريس

السعودية – زبيدةحمادنة

أعلنت أنغامي، منصة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع علي إكسبريس، موقع التجارة الإلكترونية العالمي والمتفرّع عن مجموعة علي بابا، وذلك ضمن مهرجان التسوّق العالمي 11.11 لهذا العام.

في إطار هذه الشراكة، سيتمكن أي مستهلك في منطقة الخليج العربي من الفوز بشهرين أنغامي بلَس مجاناً، بعد قيامه بعملية شراء عبر علي إكسبريس بين الساعة 11 صباحاً في 11 نوفمبر ولغاية الساعة 10:59 صباحاً في 13 نوفمبر (بتوقيت السعودية).

تقدّم أنغامي بلَس (فئة الاشتراك المدفوع من أنغامي) تجربة مميّزة لكل عشاق الموسيقى وتمنحهم فرصة الاستماع إلى ملايين الأغاني والبودكاست، إضافةً إلى القوائم الموسيقية المعدّة حصرياً وسماعها مع أو بدون إنترنت.

تعليقاً على الشراكة، قال إيسون تشاي، مدير أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في علي إكسبريس: “بالتوازي مع العالمية التي وصل إليها مهرجان التسوّق 11.11 ومع الشعبية المتزايدة لهذا الحدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسرّنا التعاون مع منصة البث الموسيقي الرائدة في المنطقة لمنح المستخدمين تجربة موسيقية فريدة بدون إعلانات بالإضافة إلى تجربة تسوق فريدة.”

“لاحظنا أنّ مستخدمي أنغامي في المملكة العربية السعودية يحبون التسوّق عبر منصة علي إكسبريس، لذا كان من البديهي أن تشارك أنغامي، منصة البث الموسيقي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في فعاليات 11.11 بهدف إسعاد مستخدميها من الجيل الشاب”، تقول ماري غبريال، رئيسة العمليّات والتخطيط الاستراتيجي. وتضيف غبريال: “تقدّم أنغامي بلَس 57 مليون أغنية عربية وأجنبية، إضافةً إلى أحدث البودكاست والمحتوى الحصري، لتوفّر تجربة من دون إعلانات مع خصم إضافي وحصري لكل مستخدمي أنغامي.”

ويقدّم موقع “علي إكسبريس” تجربة توصيل متميزة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يمكن للعملاء استخدام منصة “علي إكسبريس دايركت”، وهي خدمة لوجستية يقدمها الموقع بالتعاون مع مشغلين خارجيين، استلام طرودهم عبر الحدود في غضون 15 يوم عمل مع إعفاء الطلبات المؤهلة التي تتجاوز قيمتها 30 دولاراً من رسوم الشحن.

ويوفر “علي إكسبريس” أيضاً فترة تسليم لا تتجاوز خمسة أيام عمل من تجار الموقع للعملاء في المملكة عند شرائهم من قائمة المنتجات الأفضل مبيعاً مع خدمة التوصيل إلى منازلهم.

عن “علي إكسبريس”
تم إنشاء الموقع عام 2010، علي إكسبريس (www.aliexpress.com) هو موقع متخصص في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ويتيح للمستهلكين حول العالم إمكانية شراء المنتجات من التجار والمنتجين مباشرةً. بحسب خطط التوسع ، قد يصبح موقع علي إكسبريس منصةً للتجار في جميع أنحاء العالم للبيع محلياً وعالمياً. تدير منصّة علي إكسبريس عملياتها الإلكترونية بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية، الروسية، الإسبانية، الفرنسية، البولندية، الكورية، الإيطالية والعربية.
عن “أنغامي”

“أنغامي” هي المنصة التكنولوجية الرقمية الرائدة في مجال البث الترفيهي والموسيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تضم أكبر قائمة حيث تحتوي أكثر من 57 مليون أغنية متاحة لأكثر من 70 مليون مستخدم. وكانت “أنغامي” عند إطلاقها في عام 2012 أول منصة لبث الموسيقى في المنطقة. ومن خلال رقمنة قطاع الموسيقى في المنطقة،

أصبحت المنصة العلامة التجارية الأشهر والأبرز في مجال بث الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر “أنغامي” اليوم محتوى مرخصاً من أهم الشركات العربية والفنانين والموزعين المستقلين. كما أنها توفر موسيقى من أهم شركات الإنتاج الموسيقي العالمية مثل “يونيفرسال” و”سوني” و”وارنر”، وتسعى باستمرار الى توفير محتوى جديد مرخص.

ويقع المقر الرئيسي لـ “أنغامي” في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛

كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة حوالي 56 مليون نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى