مجتمع صدى مصر

جاد عضوا بلجنة تحكيم اولادنا

جاد عضوا بلجنة تحكيم اولادنا

فى اطار فعاليات الملتقي الخامس لمؤسسة أولادنا برئاسة “سهير عبد القادر” والذى يبدأ فى 16 نوفمبر الجارى تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشارك “شريف جاد” رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية في لجنة تحكيم الموسيقى والغناء.

شريف جاد خريج كلية الاعلام جامعة موسكو عام 1985، امتهن الكتابة وعمل كمحرر صحفى بجريدتى الأهالى و صوت العرب، كما التحق بدوره في التصوير السينمائى فى معهد السينما فى موسكو” “VGIK، وتقلد العديد من المناصب في المجال الثقافي فهو مدير النشاط الثقافى بالمركز الثقافى الروسى (البيت الروسى) حالياً، ورئيس الاتحاد العربي لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية، والأمين العام للأتحاد الافريقى لخريجى الجامعات السوفيتية والروسية، الى جانب كونه نائب رئيس جمعية الفيلم, وترأس اكبر وفد شبابي مصري زار روسيا (102 فرد ) في منتدي الشباب العالمي في سوتشي 2017.

يذكر أن الدورة الخامسة للملتقى هي دورة استثنائية، حيث يلتقي اولادنا من ذوى القدرات الخاصة، مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صيني، ويقومون بمشاركة الفرق الفنية الأفريقية والصينية والاوروبية، ودولة روسيا هى ضيف شرف هذه الدورة فى اطار الاحتفال بعام التعاون الانسانى بين البلدين. حيث تشارك الفرق الفنية الروسية من ابناء الجالية الروسية بالغردقة في الملتقى في مجالات الغناء والفنون الشعبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى