أقاليم ومحافظات

محافظ الفيوم: توفير 8 منافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة

 

كتب.حمادة جعفر

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن توفير 8 منافذ بيع متحركة لبيع اللحوم الطازجة والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بمناطق متفرقة داخل مركز ومدينة الفيوم، بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحاربة جشع بعض التجار.

 

وأشار الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم المتحدث الرسمي للمحافظة، الى الدفع بعدد 8 سيارات كمنافذ مجهزة متحركة لبيع اللحوم الطازجة ومصنعاتها وكذلك الدواجن، بالأضافة الى بيع السلع والمنتجات الغذائية والتموينية.

 

وأضاف معاون المحافظ، أن المنافذ متواجدة الان، بمناطق السواقى، والصوفى بمدخل الصيفية، والسلخانة، وكيمان فارس بجانب موقف سنهور، وقحافة وميدان الحواتم، لافتاً الى عرض أسعار المنتجات على لوحة كبيرة واضحة للجمهور بالأماكن المستهدفة، حيث تبدء أسعار اللحوم الطازجة بالكيلو من ١١٥ جنيها، و٦٨جنيها للحوم المجمدة.

 

ولفت معاون المحافظ، أن توفير هذه المنافذ تسير جنباً الى جنب مع الحملات التفتيشية على محال الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والسلع الأساسية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسعار، والتأكد من سلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى