أقاليم ومحافظات

المهندس”جمال آحيد” يلبي المطلب الإنساني لتغيير محابس مياه الشرب للجزيرة

المهندس”جمال آحيد” يلبي المطلب الإنساني لتغيير محابس مياه الشرب للجزيرة

✍ ـ حجاج عبدالصمد:

 

منذ ما يقرب من أسبوعين أنقطعت مياه الشرب عن قرية جزيرة أرمنت أكثر من 7 ساعات متصلة لوجود عطل ( كسر ) بخط فرعي للمياه . ولسبب تهالك المحابس الموجودة بالشبكة تم قفل المياه بالكامل عن القرية لحين إصلاح العطل .!

 

وعلى أثر هذه المشكلة المتكررة تواصلت مع المهندس / جمال الدين آحيد – مستشار الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لقطاع جنوب الصعيد , وطرحت على سيادته هذه المشكلة المتكرره لانقطاع المياه لفترات متتالية بسبب تهالك الخطوط والمحابس لقدم عمرها الإفتراضي .

 

وبعد أيام قلائل في استجابة إنسانية سريعة من سيادته , حيث أكد معي على تدبير مجموعة من المحابس العاملة لتركيبها خلال الفترة القادمة , بدلاً من المحابس المتهالكة , تجنباً من إنقطاع المياه عن القرية بالكامل عند حوث إي عطل بأحد الخطوط وكذلك تركيب محابس في بداية ونهاية الخطوط لغسيل ونظافة الشبكة من الرواسب .

 

بعد هذه الاستجابة الإنسانية التي عرضتها بنفسي على مسؤول يعرف معنى المسؤلية إيجابي المنهج , كلنا أمل وتفاؤل في سيادته , في طرح وإداج قرية جزيرة أرمنت الحيط لمبادرة ” حياة كريمة ” لإحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالكامل .

 

تلك هي مقومات المسؤول الإيجابي التي تتمثل في شخص المهندس جمال الدين آحيد مسؤول إيجابي يدرس المشاكل لتفاديها ومعالجة جوانبها الحكيم الحريص بإنسانيته ووطنيته المتمكن من نشوب إي مشكلة .

.

. وفي النهاية نتقدم لسيادته بعظيم الشكر وأجل التقدير لما يقوم به من خدمات جليه تجاه الوطن والإنسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى