أخبار فنية

دوللي شاهين بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها 

دوللي شاهين بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها

 

كتب: أحمد زينهم

 

تصدرت الفنانة والمطربة اللبنانية دوللي شاهين ترند المشاهير بعدما نشرت صور إطلالتها خلال تكريمها الأخير حيث ارتدت فستان أحمر ونظارات ملونة لتلفت الأنظار ويترقب الجميع خطواتها الفنية القادمة حيث عادت مجدداً لنشر صورها بالفستان الأسود والنظارات الملونة لتشعل حماس متابعيها بعدما ظهرت برشاقة ملفتة وأناقة ولمسات ساحرة.

 

يأتي ذلك بعدما عاش الجمهور حالة من الترقب لمسلسل “المماليك”، بعدما نشرت دوللي شاهين عدد من الصور الخاصة بكواليس العمل، فسرها البعض أنها حادثة اعتداء ليتبين للجميع أنها لقطات من أحد مشاهد المسلسل.

 

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور إطار إجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال يعشق السيدات وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي، ويذكر أن مسلسل “المماليك” يتألف من ستة قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل دون تقطيع ومتناغمة في سياق درامي مشوق.

 

والجدير بالذكر إن اسم مسلسل “المماليك”، عند بداية ظهوره وانتشار أخبار عن بدء تنفيذه ظن الناس أننا سنعود به إلى الدراما التاريخية، ولكن على خلاف ذلك

كشف مخرج الفيلم حازم فودة في أحد اللقاءات الصحفية أن هناك رسالة في بداية عرض الحلقات تحكي سبب التسمية

وهي “لو أمسكت سراً ستصبح مالك، ولو مُسِكَ عليك سراً ستصبح مملوكاً”، وبالتالي كل الشخصيات مماليك سواء ماليك لأناس آخرين، أو هم أنفسهم مملوكين لآخرين،

وبالتالي هذا هو سبب التسمية بالإضافة لأن الزمن الحوار في المسلسل أشخاص معاصرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى