Uncategorized

نائب المحافظ يشرف على إصلاح خط مياه جبل شيشة وشبكات الكهرباء وإعادة الشئ لأصله بطريق الشلال / السد العالى

اسوان خالد شاطر

 

في سباق مع الزمن وتنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالإسراع بمعدلات الإنجاز وتكثيف الجهود لإزالة وإحتواء تداعيات السيول التي شهدتها المحافظة مساء الجمعة الماضى قام نائب المحافظ أحمد شعبان بالإشراف ميدانياً على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسى القادم من محطة جبل شيشة بالشلال بواسطة أطقم الصيانة الفنية التابعه لشركة مياه الشرب والصرف الصحى.

حيث يغذى الخط 5 مناطق سكنية هي الشلال والصداقة القديمة والمنطقة الصناعية بالعلاقى ، بجانب عمارات وعزب كيما والسيل الجديد حيث تمت أعمال الإصلاح ، وجارى ضخ المياه للمنازل في مدة تصل إلى ساعتين ، لحين إمتلاء الشبكات ، بالإضافة إلى أنه جارى إصلاح شبكات ووصلات الكهرباء بمنطقة الشلال بواسطة قطاع كهرباء أسوان..

، وقد أكد نائب المحافظ على أن هناك متابعة لحظية من محافظ أسوان لكافة الجهود الجارية ، وخاصة رفع وتجفيف تجمعات المياه داخل الشوارع الرئيسية والداخلية لتسهيل حركة المشاة والمرور ، لافتاً إلى أنه جارى إعادة الشئ لأصله بطريق الشلال / السد العالى شرق.

 

 

 

بعد أن شهد إنهيار بسبب السيول لمسافة 200 متر حيث تقوم مديرية الطرق بالمحافظة بتنفيذ هذه الأعمال من أجل فتح الطريق وإعادة الحركة المرورية عليه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى