أخبار محلية

الشيخ حسن المرادنى مدير إدارة أوقاف الرمل بالإسكندرية.. يتابع تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بتلقى لقاح كورونا

 

كتب .. حماده مبارك

تنفيذا لتوجيهات فضيلة الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، د . عبد الرحمن نصار وكيل المديرية ، فضيلة الشيخ هاشم الفقى مدير الدعوة ، فضيلة الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة مسؤول الدعوة الإلكترونية ، تابع فضيلة الشيخ حسن المرادني مدير إدارة أوقاف الرمل ، تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بتلقى لقاح كورونا ، ومنع التدخين داخل المؤسسات الحكومية ،اليوم الإثنين.

حيث عقد فضيلتة صباح اليوم إجتماع بالسادة المفتشين والإداريين، وشدد على الإلتزام بجميع التعليمات، وقال فضيلتة، بأنه لا تعامل مع العاملين غير الحاصلين على اللقاح ، ولن نتهاون مع المدخنين.

وأكد الشيخ المرادني مدير الإدارة ، فى حديثه مع إداريي الإدارة ومفتشيها ، بأن المرحلة الحالية بما تشهده من مستجدات تستهدف الارتقاء بالوطن والمواطن ولا تحتمل التراخى أوالتكاسل عن أداء المهام على أكمل وجه.

ونبه فضيلته  بأن الإدارة لن تسمح لأى من العاملين بها بالتواجد داخل الإدارة ، دون ابراز ما يثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا ،
وتسهيلا من فضيلته على الجميع تصوير ما يفيد حصول الموظف على اللقاح على تليفونه المحمول، وشدد علي الجميع ،بالالتزام بالتعليمات الخاصة بعدم التدخين داخل الإدارة ، مؤكدا تطبيق تعليمات الدولة فيما يخص معاقبة المدخنين داخل المؤسسات الحكومية ، سواء من العاملين أو الزائرين، كما شدد فضيلته على الإلتزام بموضوع ووقت الخطبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى